مصر

رسائل السامسونج:  عبير صبري تطالب بإلغاء مجانية التعليم !!

دعت الممثلة عبير صبري خلال تصريحات تليفزيونية إلى اقتصار التعليم المجاني على المتفوقين فقط من الطلاب لتخفيف العبء عن ميزانية الدولة، فيما يعتقد أنه رسائل السامسونج الأحدث التي تبثها المخابرات المصرية التي تسيطر على وسائل ومضامين الإعلام.

إلغاء مجانية التعليم

وكانت وفاء عامر، قد أثارت جدلاً مؤخراً، باتهام المصريين بالإسراف فى تناول الطعام فى رمضان، وطالبت بعد إهدار حبة أرز واحدة، وقد ردت ربات منازل عليها بفيديوهات وهن يجهزن وجبات من هياكل الدجاج لأسرهن، مع ارتفاع الأسعار وصعوبة المعيشة.

وطالبت الفنانة عبير صبري، بشكل مفاجئ بإلغاء مجانية التعليم أثناء حديثها عن دورها في مسلسل «خيانة عهد».

وقالت صبري خلال حوار تلفزيوني مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة «Etc»، مساء الاثنين، لابد من إلغاء مجانية التعليم، «لأنه يحمل ميزانية الدولة الكثير من الأموال» بحسب زعمها.

رابط 

عبير صبري

 وأضافت عبير صبري : «أنا ضد التعليم المجاني»، مطالبة بضرورة وجود مجانية للتعليم فقط للطلاب المتفوقين، «نظرًا لأنه بيصرف من خزينة الدولة الكثير من الأموال».

وتتحكم المخابرات فى محتوى ضيوف البرامج عبر رسائل السامسونج التي تم كشفها منذ مدة، بهدف إثارة الجدل بموضوعات فرعية عن القضايا الأساسية.

ولا يعتبر التعليم مجانياً الآن، حيث زادت مصروفات المدارس والكتب بشكل غير مسبوق، كما أن معظم الجامعات وضعت تخصصات مميزة بمصروفات عالية، كما رفعت تكلفة التخصصات التقليدية لكن بنسبة أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى