رياضة

رسمياً… تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في بطولة كأس مصر إلى أجل غير مسمى

أعلن اتحاد الكرة مساء أمس الاثنين، تأجيل مباراة النادي الأهلي ضد نادي إنبي، في ثمن نهائي كأس مصر والتي كان مقررا لها يوم الجمعة المقبل، لأجل غير مسمى.

وأكد مسئولو الاتحاد أنه قرار التأجيل جاء بعد استدعاء 3 محترفين من الأهلي للانضمام لصفوف منتخبات بلادهم للمشاركة الدولية خلال توقف يونيو المقبل، وهم: “التونسي على معلول والسنغالي أليو ديانج، و الكونغولي والتر بواليا”.

تأجيل مباراة الأهلي وإنبي

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي إنبي في دور 16 من بطولة كأس مصر يوم الجمعة 4 يونيو 2021، لكن قامت اللجنة الثلاثية الاتحاد كرة القدم بتأجيل المباراة.

يذكر أن هذه ليست المباراة الأولى التي تؤجل في كأس مصر هذا الأسبوع، حيث تأجلت مباراة بيراميدز ضد سموحة التي كان من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 2 يونيو، وذلك بسبب إصابة عدد من لاعبي نادي بيراميدز بفيروس كورونا، كذلك تأجلت مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

في الوقت نفسه، بات في حكم المؤكد غياب محمد مجدى أفشة لاعب الأهلي عن مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل بتونس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق الكرة بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل على راحة إثر عودته من قطر.

ولعب الأهلي في الأخيرة يوم الجمعة ضد نهضة بركان المغربي وفاز بهدفين دون رد ليتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز مبتعدا بـ14 نقطة عن المتصدر الزمالك وللأول 6 لقاءات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى