رياضة

رسميا.. “الكاف” يرفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيث ويقرر إقامتها بدون جمهور

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الاثنين، رفض طلب نادى الزمالك تأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالي، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والسماح بإقامتها بدون جمهور.

واستند كاف في قراره إلى أن الزمالك وصل السنغال فعلا قبل أكثر من 24 ساعة على موعد المباراة، لذلك لا يندرج طلبه تحت بند الظرف الطارئ.

كان الزمالك قد وصل السنغال مساء الأحد بعد رحلة طويلة توقفت عدة ساعات في الجزائر بسبب تأخر وصول تصاريح بعبور الأجواء الموريتانية.

وطلب الزمالك من كاف تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لكن الأخير رفض.

مباراة بدون جمهور

كان الغاني ألكسندر أسانتي، المنسق العام، قد أعلن عن إقامة لقاء تونجيت السنغالي والزمالك دون حضور جماهيري، والمقرر له غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك استنادا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي تشترط ضرورة حصول أي ناد يرغب في حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى، وهو ما لا يتوافر مع النادي السنغالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب لاديور في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأبطال برصيد 3 نقاط يليه الزمالك ومولودية الجزائر ورصيد كل منهما نقطة، بينما يتذيل تونجيث السنغالي الترتيب بلا رصيد.

ويحل الزمالك ضيفا على تونجيث يوم الثلاثاء بينما يواجه الترجي مضيفه مولودية الجزائر.

وفي الجولة الثالثة يحل الزمالك ضيفا على الترجي قبل أن يستضيفه في الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى