رياضةمصر

 رسميًا.. تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك في بطولة الدورى الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية، الأربعاء، عن تأجيل مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك، إلى يوم الأحد، الموافق 19 يونيو 2022.

تأجيل مباراة القمة

واستقرت الرابطة على إقامة المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز، يوم الأحد 19 يونيو، في تمام الثامنة مساءً، على استاد “وي السلام”.

جاء التأجيل، بسبب تحسب الرابطة من تأهل النادى الأهلي إلى نهائي دورى أبطال إفريقيا 2022، وارتباطه بخوض النهائى خلال الموعد المحدد.

في الوقت نفسه، قامت رابطة الأندية بإعلان مواعيد مباريات الدوري من الجولة الثامنة عشرة حتى الثالثة والعشرون.

وستقام مباراة الأهلي وانبي المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة، يوم السبت الموافق 21 مايو 2202، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، بينما ستقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة يوم الأربعاء، الموافق 25 مايو 2022، على استاد السلام.

وتعود مباريات الدوري يوم 9 من مايو المقبل بمباريات الجولة الـ18، حيث سيقام يوم 9 مايو 3 مباريات بمواجهات إيسترن كومباني والمقاولون العرب وفاركو وفيوتشر إف سي وطلائع الجيش والبنك الأهلي.

وفي اليوم التالي يواجه الزمالك فريق إنبي في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي فيما ستتأجل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

كأس مصر القديم

وأعلنت إدارة المسابقات في ذات الوقت، عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر القديم، وفي دور الـ32 من كأس مصر الجديد موسم 2021-2022.

وتقرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر القديم، في التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد 26 يونيو 2022، على استاد القاهرة.

بينما ستقام مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر القديم، في التاسعة من مساء يوم الإثنين، الموافق 23 مايو 2022، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى