مصر

 رغم فيروس كورونا : مصر للطيران تقرر استئناف الرحلات إلى الصين!

فى تطور مفاجئ أعلنت شركة مصر للطيران استئناف الرحلات إلى الصين، بتشغيل رحلة واحدة أسبوعيا كل يوم خميس، اعتبارا من 27 فبراير الجاري.

واضافت ان القرار جاء لوجود طلبات للسفر في الاتجاهين من وإلى جمهورية الصين الشعبية.

وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس: “أنه من المقرر أن تكون الرحلات بخط سير القاهرة إلى بكين جوانزو، والعودة من جوانزو وبكين إلى القاهرة”.

استئناف الرحلات إلى الصين

وأضافت: “أن قرار استئناف الرحلات إلى الصين وتشغيل رحلة أسبوعيا كل يوم خميس، سيكون وفقا لمعايير الطلب وحجم الحجوزات الواردة إليها، وفي ضوء التزام مصر للطيران بعودة المجموعات السياحية المتواجدة حاليا بمصر”.

كانت شركة مصر للطيران، قد علقت رحلاتها الجوية المتجهة من وإلى المدن الصينية، فى 1فبراير الجاري، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي أودى بحياة المئات، وذلك حفاظًا على سلامة وصحة عملائها .

 

وفى ذات السياق أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها تُجري تحقيقا فيما نُشر بشأن خروج مصابين بفيروس كورونا من مصر إلى الصين، وفقا لتصريحات جون جبور، مدير مكتب المنظمة في مصر.

فيروس كورونا

فى آخر تطورات فيروس كورونا، ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الصين القاريّة الخميس إلى 2118 حالة بعدما سجّلت مقاطعة هوباي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، 108 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

فيما سجّلت في ووهان 615 إصابة جديدة بالفيروس، في حين سجّلت في بقية أنحاء المقاطعة 13 إصابة جديدة فقط، مقابل 1693 إصابة جديدة في هوباي يوم الأربعاء السابق له .

وبحسب الحصيلة الجديدة بات عدد المصابين بالفيروس في عموم أنحاء الصين القارية يبلغ 74500 مصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى