مصر

 رغم قفزات كورونا.. نظام السيسي مشغول بإنشاء أطول ساري علم في العالم

سخر مغردون من خبر نشره حساب العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري، عن بدء إنشاء قاعدة أطول ساري علم في العالم، في منطقة “ساحة الشعب”، بالعاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة، في وقت تشهد فيه مصر قفزات كبيرة في معدلات الإصابة بفيروس كورونا.

حيث أعلنت وزارة الصحة، مساء السبت، تسجيل 1367 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي و34 وفاة، ليصل إجمالي الإصابات منذ تفشي المرض إلى 23449 بالإضافة إلى وفاة 913 شخصًا، فيما تقول مصادر طبية: إن الأرقام الحقيقية لضحايا الوباء قد تصل ربما إلى 7 أضعاف الأرقام الرسمية المعلنة. ووسط انشغال العالم بكورونا

يواصل نظام السياسي تركيز جهوده في إنشاء أطول ساري علم، طمعًا في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية مجددًا.

 

أطول ساري علم 

وقال حساب العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري:

#العاصمة_اليوم

بدء العمل بالإنشاءات في قاعدة أطول ساري علم في العالم، بمنطقة ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة #العاصمة_الإدارية_الجديدة

 

 

مي البطران 

لكن “مي البطران” عضو مجلس النواب، قالت: إن إنشاء أطول ساري علم في العالم بمنطقة ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة يُنمي روح الولاء والانتماء لدى المواطنين، ويساهم في الترويج للقطاع السياحي.

ووصفت العاصمة الإدارية في تصريحات صحفية بأهم عاصمة في العالم العربي والإفريقي.

وذكرت البطران في بيان، أنه فور الانتهاء من أعمال أطول ساري علم في العالم، ستتحدث الصحف ووسائل الإعلام العالمية والمحلية عن التقدم الذي تحرزه مصر في مختلف المجالات، وأن هذا الحدث من شأنه أن يخلد اسم مصر في المحافل الدولية والإقليمية.

 

موسوعة جينيس

وكانت البطران تقدمت باقتراح في مايو 2019 إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لتدشين أكبر ساري علم لجمهورية مصر العربية في العالم في العاصمة الإدارية الجديدة حتى يتم إضافة اسم مصر إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

على أن يتم افتتاحه في كرنفال وطني.

 

في المقابل قالت جنا أحمد تعليقًا على عدم وجود أماكن بالمستشفيات لمرضى كورونا، وردًا على التساؤل: ماذا فعل السيسي لمرضى الفيروس التاجي؟: لا.. وفر لهم أكبر ساري علم على مستوى العالم في العاصمة الإدارية..

 

وأضاف أحمد: في الوقت الذي يُسخّر فيه العالم كل إمكاناته لمواجهة أزمة كورونا.. العاصمة الإدارية الجديدة تعلن عن بدء إنشاء قاعدة أطول سارية علم في العالم بمنطقة ساحة الشعب.. منكم لله يا ظالم..

 

وغردت منال بالقول: بينما أنت تلهو في وباء كورونا.. الدولة تعلن البدء في إنشاء أطول خازوق..

لا مؤاخذة.. قصدي أطول ساري علم في العالم بجوار مجمع الوزارات في العاصمة الإدارية.. هو انتوا محدش قالكم ان احنا فقرا قوي.. طب يا ريت حد يقولكم ان احنا فقرا قوي #السيسي_دمر_مصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى