رياضة

رمضان صبحي يترك الأهلي وينتقل إلى بيراميدز

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي أبلغ ناديه برغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز.

وأشار توفيق ـ عبر تصريحات صحفية الأربعاء ـ إلى أن النادي الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوربيًا يحقق طموحاته.

رمضان صبحي يترك الأهلي

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي:”النادي الأهلي قدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني ولكن هدرسفيلد طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه إسترليني”.

وتابع أمير توفيق:”نظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد ثم تلقى الأهلي موافقة من هدرسفيلد على بيع رمضان نظير المبلغ المشار إليه، لكن طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير”.

وأضاف أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي أنه تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه إنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي”.

وقد دشن رواد منصات التواصل الإجتماعي عدداً من الهاشتاجات رداً على ترك صبحى الاهلى والانتقال لـ بيراميدز منها : #ابن_النادي و #رمضان_ صبحي، اتهموا فيها تركي آل الشيخ بتفريغ الأهلي من نجومه .

https://twitter.com/za3iem_vip/status/1293597157958787075

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى