أخباررياضةعربي

رونالدو يحصل على 500 مليون يورو من النصر السعودي بعقد يمتد إلى سنتين ونصف

بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً مرحلة جديدة من الاحتراف فى النصر السعودي مقابل نصف مليار دولار بعقد يمتد لعامين ونصف.

كريستيانو رونالدو

وأعلن نادي العاصمة الرياض -أمس الجمعة- تعاقده مع أفضل لاعب في العالم 5 مرات، حتى عام 2025 بصفقة مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

وكتب النصر على موقعه الرسمي “وقع رئيس مجلس إدارة النصر الأستاذ مسلّي آل معمّر قبل قليل عقدًا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفًا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد وأن اللاعب سيرتدي “الرقم 7”.

 ونقل النادي عن اللاعب البالغ 37 عامًا قوله “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًّا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم معًا بمساعدة الفريق لتحقيق مزيد من النجاحات”.

 وأضاف “يمكننا أن نرى من أداء السعودية الأخير في كأس العالم أنها دولة ذات طموحات كروية كبيرة ولديها الكثير من الإمكانات. أنا محظوظ لأنني فزت بكل شيء خططت للفوز به في كرة القدم الأوروبية، وأشعر الآن بأنها اللحظة المناسبة لمشاركة تجربتي في آسيا”.

 وغرد رئيس النادي مسلّي آل معمر “سعيد جدا بانضمام أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم إلى نادي النصر والدوري السعودي. تعاقدنا مع رونالدو لا يستهدف كسب مباراة أو بطولة، بل أبعد من ذلك؛ نقل تجارب عظيمة، واحترافية عالية، وإلهام جيل شغوف بالرياضة. أدعوكم للاستمتاع بفصل من فصول التطور الهائل في مملكة العز”.

كما غرّد وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل “سعيدٌ بوجود أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية، مرحبًا بك كريستيانو رونالدو في المملكة. سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.

وقال سعيد يوسف الهلال : خرج من كأس العالم باكيا و دخل النصر العالمي مبتسما.. كريستيانو عالمي لايليق الا بعالمي.. وللمعلومية كلاهما لاعبا أول كأس عالمي للأندية في البرازيل #كرستيانو_رونالدو_نصراوي #CR7 #CR7 #CristianoRonaldo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى