مصر

العثور على جثة طفل يعمل سائق توك توك مذبوحًا في الشرقية

عثرّ أهالي قرية الهوابر بمحافظة الشرقية، في ساعة متأخرة من مساء السبت، على جثة طفل، في الثالثة عشر من عمره، مذبوحًا، بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل، مذبوحًا ومُلقى في أرض زراعية بالقُرب من مفارق طريق الهوابر – شبرا صورة، بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة الطفل “عصمت محمود محمد حسني العش”، 13 سنة، مُقيم بقرية ميت الفرماوي، التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

مقتل طفل في الشرقية

وكشفت التحريات، أن الطفل متغيب عن منزل أسرته منذ الساعة الثامنة صباحاً، حيث يعمل سائق توك توك، وتبين أن الجريمة وقعت بغرض السرقة، وأن الجناة أنهوا حياته وتخلصوا من الجثة بمكان العثور عليها.

وقبل أن يتمكنوا من الاستيلاء على التوك توك، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأوضح مصدر أمني، أن التحريات الأولية دلت على أن سيدة منتقبة اصطحبته من مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية لأجل توصيلها، أمس السبت، لكنه اختفى بعدها حتى تم العثور عليه مذبوحًا في أرض زراعية بطريق “الهوابر – ديرب نجم” بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين أن الجريمة وقعت بغرض السرقة، وأن الجناه أنهوا حياته وتخلصوا من الجثة بمكان العثور عليها، قبل أن يتمكنوا من الاستيلاء على التوك توك.

فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت نيابة ديرب نجم العامة برئاسة المستشار عصام أيمن، مدير النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى