علوم وتكنولوجيا

 سامسونج تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي “GALAXY Z FLIP”

أعلنت عملاقة الهواتف الكورية “سامسونج”، اليوم الأربعاء، عن هاتفها الجديد القابل للطي “GALAXY Z FLIP”، خلال حدث (Samsung Galaxy Unpacked) المقام بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

جاء الإعلان عن الهاتف الجديد، الذي يعد ثاني هاتف قابل للطي من الشركة، إلى جانب هواتف “Galaxy S20” الجديدة.

كانت الشركة قد عرضت فيديو خاص بالهاتف الجديد، أول أمس خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في الولايات المتحدة، إلا أنها اليوم كشفت عن مواصفات الهاتف بالتفصيل.

مواصفات الهاتف الجديد.

وعن مواصفات الهاتف الجديد سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي، فقالت الشركة، أنه يأتي مع شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.7 إنش وبدقة 1080×2636 بيكسل و نسبة باعية (نسبة الطول إلى العرض) 22:9 محمية بطبقة من Ultra Thin Glass ما يجعلها مقاومة للخدوش.

كما ينطوي الهاتف أيضا على شاشة ثانوية Super AMOLED بحجم 1.1 إنش محمية بطبقة من Gorilla Glass 6 والتي تتموضع على الجزء الخلفي وتعمل على عرض الإشعارات.

ويحتوي الهاتف أيضا على معالج شركة Qualcomm لسنة 2019 من نوع Snapdragon 855 Plus وعلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلي بسعة 256GB قابلة للتوسع عن طريق بطاقة ذاكرة MicroSD.

التصوير الفوتوغرافي.

أما على مستوى التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 10MP مع فتحة عدسة f/2.4 ومع كاميرا خلفية مزدوجة التي تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 12MP مع فتحة عدسة f/1.8 ومن مستشعر Ultrawide بدقة 12MP مع فتحة عدسة f/2.2 .

يضاف إلى ذلك أن الهاتف مجهز بماسح بصمات أصابع جانبي ومزود ببطارية بقوة 3300mAh داعمة لميزة الشحن بقوة 15 وات إلى جانب عمله بنظام التشغيل Android 10 القائم على واجهة المستخدم OneUI 2.0.

السعر.

أما فيما يتعلق بسعر الهاتف وتاريخ توفره، فإن هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي سيتوفر إبتداء من 14 من شهر فبراير الجاري في كل من اللون Mirror Black و Mirror Purple و Mirror Gold ابتداءً من أسواق مختارة، بما في ذلك الولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية، بسعر 1500 يورو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى