سوشيال

وفاة الفنانة السودانية ستونة في القاهرة.. صاحبة أغنية “شيكولاتة”

توفت اليوم الثلاثاء، في القاهرة، الفنانة السودانية “ستونة”، بعد أزمة صحية تعرضت لها مؤخرًا، دخلت على إثرها العناية المركزة.

ونعى الفنان المسرحي “حربي الطائر”، الراحلة ستونة، عبر حسابه على الفيسبوك قائلًا: “البقاء لله الفنانة ستونة.. مطربة السودان والوطن العربي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة والدعاء أمانة”.

وأعلنت أسرة الفنانة السودانية ستونة عن تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر الجالية السودانية في منطقة السادس من أكتوبر بعد خروج جثمانها من أحد مستشفيات القاهرة.

الراحلة ستونة

والراحلة ستونة، هي ممثلة ومطربة سودانية، من مواليد الخرطوم، درست بجامعة العلوم والتكنولوجيا، كلية الفنون الجميلة، قسم رسم وتصوير.

ثم درست دراسات إضافية في معهد الموسيقى والمسرح، وشاركت فى 3 مسرحيات مصرية هي “ترنيمة تو” و”مخدة الكحل” و”فاوست”، ثم ظهرت ظهورها السينمائي الأول بمصر في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وغنت فيه أغنيتها الشهيرة “شيكولاتة”.

بعدها شاركت مع النجم عادل إمام فى فيلم “هاللو أمريكا” عام 2000.

وتزوجت ستونة التي تقيم بالقاهرة في عام 2018، بعدما أعلن زوجها “كامل” الخبر على فيس بوك وعلق وقتها تم عقد قراني وسط الأهل والأحباب بقاهرة المعز، زواجي الميمون على الفنانة ستونة، ونالت ستونة وزوجها، التهنئة من أصدقائهم ومن مرتادي التواصل.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى