مصر

المشدد 15 عاماً للمتهم بابتزاز فتاتين وتهديدهما بنشر صورهما في المنيا

أصدرت محكمة جنايات المنيا، قرارها بسجن المتهم “ط. م.” 15 عاما، في تهمة ابتزاز فتاتين بنشر صور خاصة لهما عبر تطبيق “واتسآب” وطلبه مبالغ مالية.

وكان المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، قد أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة تهديد المجني عليهما كتابة عبر تطبيق “واتس آب” باستخدام هاتفه المحمول، وذلك بنشر صور خاصة بها وبشقيقتها.

ابتزاز فتاتين في المنيا

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا يفيد بقيام شخص يدعى “ط. م.” يبلغ من العمر 32 عاما، مقيم بمحافظة المنيا، بتهديد المجني عليهما “ع. م. أ.” (33 عام) دون عمل، وشقيقتها “أ. م. أ” (18 عام) طالبة من الجيزة، بالتواصل معهما كتابة عبر تطبيق “واتس آب”.

وقام المتهم بإرسال رسائل تتضمن تهديدا بعدد من الصور الشخصية الخاصة بالمجني عليها الأولى وطلب منها إرسال مبالغ مالية مقابل عدم نشر تلك الصور وتهديدها وترهيبها واعتدائه على حرمة حياتها الخاصة.

وعقب التحريات تبين أن المتهم قام بنقل صور المجني عليهما عن طريق أجهزة الاتصالات (هاتفه المحمول) وهي عبارة عن عدة صور خاصة بالضحية، واستعمالها دون رضائهما بأن أرسل لها تلك الصور على تطبيق “واتس آب”.

وأكدت تحريات رئيس فرع مباحث التليفونات والبريد بمنطقة شمال الصعيد أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها وشقيقتها بإساءة استخدام وسائل الاتصال من خلال هاتفه وعدة هواتف أخرى من أجل الحصول على مبالغ مالية دون وجه حق نظير عدم نشر تلك الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى