مصر

سخرية واسعة على منصات التواصل من حمدين صباحي بعد حضوره حفل إفطار الأسرة المصرية

سخر مغردون على منصات التواصل الإجتماعي من الظهور المفاجئ، لـ حمدين صباحي في حفل إفطار الأسرة المصرية، واعتبروه دليلاً على المأزق الذي يعيشه السيسي.

حمدين صباحي

وقال الإعلامي معتز مطر : افطار الليلة أكد الغرق التام .. وكلاكيت تاني مرة لإعلان الإفلاس .. ومحاولة ميتة اكلينكياً تحت تهديد السلاح لإشراك حمدين صباحي وإلهام شاهين والقوي السياسية لا مؤاخذة علشان يشيلوا الشيلة معاه ..

game over #السيسي_عدو_الله

وأضاف الإعلامي جمال سلطان: القطب الناصري “الثوري” حمدين صباحي ، ملبيا دعوة الرئاسة لما يسمى إفطار الأسرة المصرية اليوم ، وهو في نشوة وسعادة غامرة بعد طول اختفاء ، أتفاءل دائما بدعوة السيسي لحمدين للظهور وأداء دور ، لأنها دائما مؤشر على أن الجنرال في ورطة.

وقال أحمد البقري: #حمدين_صباحي الذي دخل المطبخ طوال السنوات الماضية ولم يخرج منه، اليوم شارك في افطار #السيسي! كومبارس كلما احتاجه العساكر وجدوه!

أما عميد كلية الشريعة في الكويت د/ عبد الرزاق الشايجي فقال: يبدو أن #السيسي في ورطة حقيقة ومؤمن بأن نظامه الحالي غير ممكن استمراره لأنه لعدم امتلاكه شروط البقاء وخائف من إعادة سيناريو تنحي مبارك وتسليم سلمي للسلطة للجيش لذا دعا لحوار سياسي مع كل القوى دون استثناء ولا تمييز.

https://twitter.com/DrAlshayji/status/1519044929703530497

وأضاف سليم عزوز بسخريته المعهودة: المفاجأة التي بشرونا بها تمثلت في اقناع حمدين بالخروج من المطبخ !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى