مصر

سفيرة الاحتلال تزور مصنع “دلتا جليل” الاسرائيلي بالمنطقة الصناعية الحرة في مصر

أعلنت السفارة الإسرائيلية في القاهرة، اليوم الاثنين، أن سفيرة إسرائيل في مصر “أميرة أورون”، قامت بزيارة الى المنطقة الحرة في مدينة نصر، لمتابعة شركة “دلتا جليل الإسرائيلية”.

وأوضحت السفارة في تغريدة على تويتر، أن مصنع “دلتا جليل” هو أحد رواد قطاع الملابس والمنسوجات الجاهزة الذي يعمل في مصر ضمن اتفاقية “الكويز” المناطق الحرة المؤهلة.

وبحسب سفارة دولة الاحتلال، يصل حجم العمالة في المصنع الى حوالي 4 آلاف موظف.

وأثارت زيارة سفيرة دولة الاحتلال الإسرائيلي في مصر، لمصنع “دلتا جليل” الإسرائيلي، غضباً واسعاً، وطالب رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي بمقطاعة منتجات الشركة .

شركة دلتا جليل

وتعمل شركة “دلتا جليل”، في مصر من خلال شركة Delta Textile Egypt دلتا تكستيل إيجيبيت، وتعمل في تصنيع ملابس جاهزة قطن داخلية وخارجية حريمي ورجالي، بوليستر، نايلون.

وتنتج الشركة ملابس حريمي ورجالي وأطفال وتمتلك 12 علامة تجارية تتضمن Splendid – PJ SALVAGE – Krembo Wings Eminence – SCHIESSER – fix UNDERWEAR – 7 For All Mankind.

وتأسست الشركة عام 1975 لتصنيع وتسويق الملابس ذات العلامات التجارية الخاصة للرجال والنساء والأطفال، وتقدم منتجات واسعة من المنتجات المصنوعة حسب الطلب من الملابس الداخلية والملابس الرياضية والجوارب إلى ملابس الأطفال وملابس الأطفال.

ووفقا للموقع الرسمي للشركة، فإنها تتعامل مع بعض تجار التجزئة الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك Nike وVictoria’s Secret وCalvin Klein وWalmart والهدف على سبيل المثال لا الحصر. لدينا أيضًا العديد من صفقات الترخيص.

وتبيع منتجات Delta Galil تحت أسماء تجارية رائدة ، بما في ذلك CK Kids و Columbia و Wilson و Maidenform و Tommy Hilfiger

وافتتحت الشركة، مقرها الأول في في إسرائيل منذ أكثر من 4 عقود، لتتمكن حاليا من إدارة مقرات تقع في 4 قارات، وتعمل مع أكثر من 50 علامة تجارية رائدة في الصناعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى