مصر

سما المصري تتهم الإخوان بالوقوف وراء البلاغات ضدها

قرر قاضي المعارضات، الأحد، تجديد حبس الراقصة “سما المصري” 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، بتهمة الفجور وممارسة الدعارة، ونشر صور ومقاطع خادشة للحياء العام.

 

سما المصري تتهم الإخوان

وأفاد مصدر في النيابة العامة، أن سما المصري أنكرت ما نسب إليها من اتهامات، زاعمة أن الشكاوى والمطالبات بالتحقيق معها من فعل لجان إلكترونية تابعة لجماعة “الإخوان المسلمين”، لخلافهم معها حول آرائها السياسية، حسب قولها.

 

وادعت المصري في تحقيقات النيابة، أنها لم تنشر أي مقاطع مُصورة مُخلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على إيحاءاتٍ جنسية أو دعوةٍ إلى الفسق أو خدشٍ للحياء العام.

 

مؤكدة أن المقاطع التي تبثها هي تسجيل لأنشطة حياتها وعاداتها اليومية عبر قناتها الخاصة على “Youtube”؛ وذلك من أجل تحصلها من الموقع على أجر مُقابل نسب مشاهدة المقاطع والإعلانات.

 

وزعمت أيضًا أن الصور ومقاطع الفيديو التي نشرت كانت صورتها وسجلتها لنفسها واحتفظت بها بهاتفها، حتى سُرق هاتفها في شهر يونيو عام 2019، فانتفت بذلك مسئوليتها عن نشرها بعد واقعة السرقة، مُضيفة عدم حاجتها للفت الأنظار إليها لشهرتها بين الناس.

 

كما أقرت الراقصة، بإنشائها واستخدامها حساب شخصي على موقع “loops”، تُجري عبره بثًا مباشرًا لمتابعيها وتُجري لقاءات خاصة مع بعض منهم بغرف خاصة بالتطبيق، مدعية أن الإيحاء الذي اعتادت إتيانه خلال البث أو التصوير والظاهر في صورة منشورة لها بأحد حساباتها الشخصية هو على سبيل الدعابة وإغاظة لمتابعيها.

 

القبض على سما المصري

 

كان الأمن قد ألقى القبض على الراقصة “سما المصري”، الجمعة الماضية، بعد تحقيق النيابة في بلاغات تتهمها “بالدعارة ونشر الفجور والتحريض على الفسق”.

 

وجاء القبض على “المصري” في الوقت الذي ألقت فيه أجهزة الأمن القبض على طالبة التيك توك “حنين حسام”، بدعوى التحريض على الفسق والفجور، ما دفع المصريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بمعاملة “سما المصري” بالمثل بسبب نشر فيديوهات “خادشة للحياء وغير لائقة” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى