رياضة

سمير حلبية: “يوجد لاعبين في الدوري المصري مصابين بكورونا بس محدش بيعلن”

كشف “سمير حلبية” رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن وجود لاعبين في الدوري المصري مصابين بفيروس كورونا، دون الإعلان عن إصابتهم، مؤكدًا أن الكلام على مسؤوليته الخاصة.

وقال “حلبية”، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج ملعب أون تايم “أتمنى ألا يعود الدوري لتكن لدينا فرصة لترتيب أوراق جميع الأندية مع المسؤولين عن الكرة في مصر وإعادة التفكير في جميع شؤون اللعبة من الأول إلى الآخر”.

وتابع رئيس المصري البورسعيدي: “الكورونا النهارده الجيوش نازلة في الشوارع في كل البلاد عشان تمنع المشاة من المشي في الشوارع، فهيجيلك النهارده من الاتحاد لاعب يقولك وقف الدوري 15 يوما، وبعد 15 يوما هيجيلي عشان اكتشف إن عنده كورونا”.

وأضاف قائلًا: “عندك لعيبه دلوقتي في الدوري عندها كورونا بس محدش بيعلن”.

وقاطعه “شوبير” قائلًا: “لا ما تقلش كلام وتحملني مسؤوليته، الدولة أكيد بتكشف وفي النهاية اللي بيتضح إن عنده كورونا بيتم علاجه، الحاجات بقا الداخلية دي محدش يقدر يتحمل مسؤوليتها يا أستاذ سمير”.

ليرد علية حلبية قائلًا: “أنا بقول على مسؤوليتي فيه لعيبة عندهم كورونا”.

واختتم حلبية حديثه بالقول: “حتى الآن لم نكتشف أي حالات إصابة بفيروس كورونا في النادي المصري”.

كان رئيس الوزراء “مصطفى مدبولى”، رئيس الوزراء، قد أعلن الأسبوع الماضي، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء تعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين وذلك إجراء وقائي لمنع عملية الاختلاط المساهمة في تفشي الفيروس.

كما قرر الإتحاد المصري لكرة القدم،عدة إجراءات كان ضمنها إيقاف الدوري، لمنع انتقال العدوى والحد من تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى