غير مصنف

 سناب شات يخطط لإطلاق Bitmoji TV فبراير المقبل

يستعد تطبيق سناب شات Snapchat الشهير، في فبراير من العام الجديد، لاستغلال إحدى أكثر مميزاته شيوعًا حيث ستصبح الصورة الشخصية القابلة للتخصيص Bitmoji أكثر بروزًا ضمن سلسلة رسوم متحركة كاملة تسمى Bitmoji TV.

وكشف تقرير حديث، أن تطبيق سناب شات يخطط لإطلاق ميزته الجديدة بحلول فبراير 2020، والتي لم يتم استغلالها بشكل جيد، وهو ما يمثل تطور كبير بالنسبة للصورة الشخصية القابلة للتخصيص Bitmoji، بما يتجاوز ملصقات الدردشة والقصص الهزلية المصورة.

وبحسب موقع techcrunch الأمريكي، فقد تساعد هذه الميزة قسم Discover وتمكن سناب شات من التميز عن عدد كبير من منصات الفيديو القصيرة الموجودة مثل يوتيوب و TikTok 

 و Watch التابعة لشركة فيسبوك.

كما يمكن لسلسلة الرسوم المتحركة الكاملة Bitmoji TV تحسين جودة القسم.

ورفضت شركة سناب شات توضيح المزيد من التفاصيل حول Bitmoji TV، بما في ذلك المدة الزمنية للحلقات، وعدد مرات تشغيلها، وما إذا كانت ستشمل إعلانات، وإذا كانت الشركة قد اكتسبت أي شخص أو موهبة مشهورة لإنتاج السلسلة.

فيما تظهر الصورة الشخصية القابلة للتخصيص للمستخدم وأصدقائه مع Bitmoji TV ضمن مغامرات مجدولة بانتظام.

وتشير صفحة سناب شات الخاصة بعرض Bitmoji TV إلى أنه سيصدر في شهر فبراير 2020، ويمكن للمستخدمين الانتقال إلى الصفحة من خلال الهاتف المحمول للاشتراك في Bitmoji TV، بحيث تظهر بشكل بارز على صفحة Discover الخاصة بهم.

بينما تحاول الشركة حاليًا، الاستفادة من الشعبية الكبيرة التي تمتلكها إيموشانات Bitmoji من خلال Bitmoji TV، وتسعى إلى جعل المستخدم يجلب أصدقائه إلى التطبيق.

 

لكن نجاح Bitmoji TV يعتمد إلى حد كبير على جودة الكتابة لحث المستخدم على العودة للمشاهدة مرة أخرى، وذلك من أجل زيادة عدد المستخدمين للتطبيق حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى