أخبارمصر

سيدة من جمصة تلقي بطفليها من النافذة بسبب ارتباط زوجها بأخرى

ألقت سيدة من جمصة بطفليها من النافذة بسبب ارتباط زوجها بأخرى.

وواصلت النيابة العامة إجراء تحقيق مع سيدة متهمة بإلقاء طفليها من الشرفة، بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية.

سيدة من جمصة تلقي بطفلها

وذكرت وسائل إعلام محلية أن السيدة المصرية اعترفت بارتكابها الواقعة التي أسفرت عن مقتل رضيع وإصابة شقيقه بإصابات بالغة، مبررة فعلتها بـ«زواج الأب من أخرى». 

وأضافت: «أعاني من وسواس قهري منذ شهر وكنت أعالج في مصحة نفسية ونادمة على ما حدث». وذكر شهود عيان أن الأم فور علمها بأن زوجها تزوج عليها الزوجة الثانية، ألقت طفليها من شرفة شقتها.

وبخلاف قيام سيدة من جمصة بإلقاء طفليها من النافذة بسبب ارتباط زوجها بأخرى، شهدت مصر خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من واقعة عنف، حيث قتلت طفلة عمرها ثلاث سنوات على يد والدها، و لقيت طفلة (5 سنوات)، في محافظة الجيزة مصرعها، الجمعة، داخل غسالة، بعد أن «تركتها الأم تلهو دون رعاية».

ولاء زايد 

كما اشتركت طبيبة ووالدها الطبيب وشقيقها طبيب وشقيقها الأخر مهندس فى جريمة قتل الصيدلي ولاء زايد بعد أن ألقوا به من الطابق الخامس بسبب زواجه للمرة الثانية

وذكرت النيابة العامة، أن زوجته الأولى وأسرتها استعرضوا القوة والتلويح بالعنف والتهديد ضد الصيدلي بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته وفرض السطوة عليه، وإرغامه على تطليق زوجته الأولى، ، كما احتجز المتهمون السبعة، المجني عليه دون وجه حق وعذبوه.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين أجبروا الصيدلي ولاء زايد على تطليق زوجته الثانية التي تزوجها قبل 3 أيام من وفاته، وتحت الضرب والإهانة قال لزوجته الثانية “أنتِ طالق”، كما أجبروه على تطليق زوجته الأولى التي حضرت بصحبة عائلتها للاعتداء على الصيدلي وضربه، قبل أن يلقوه من الطابق الخامس، ليلقى مصرعه فى الحال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى