مصر

“اكتشفت أنه متزوج ولديه طفل”.. شاب يقتل خطيبته بعد رفضها الزواج منه في بورسعيد

في جريمة عاطفية جديدة، قتل شاب من محافظة بورسعيد، خطيبته وتدعى “خلود” بعدما رفضت الزواج منه، فيما قامت قوات الأمن بالقبض عليه.

وكشفت مصادر أمنية، أن شاب ويدعى “محمد سمير”، قام بقتل خطيبته والتي تعمل معه في نفس المصنع، بعدما رفضت الزواج منه، وذلك نطاق منزلها في حي الشرق.

شاب يقتل خطيبته بعد رفضها الزواج منه

وقالت المصادر الأمنية، إن الشاب “هدد الفتاة قبل الواقعة بيوم أنه سيقتلها إذا رفضت الزواج منه، وعندما ذهب إلى المصنع في اليوم التالي ولم يجدها، توجه إلى منزلها وقام بقتلها خنقا، مؤكدا على أن الفتاة يتيمة الوالدين”.

كان مدير أمن بورسعيد تلقى بلاغا يفيد بمقتل فتاة ووجود جثة داخل شقتها، في شارع اوجينا بعمارة الحديدي في نطاق حي الشرق، وعُثر على جثة الفتاة مخنوقه وتم ضربها بآلة حادة على رأسها.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مستشفى النصر التابعة منظومة التأمين الصحي الشامل، بعد ان تبين أن الفتاة تدعى “خلود السيد فاروق درويش”، وتبلغ من العمر 20 عاما.

وتبين من الفحص أن الفتاة تم قتلها ضربا بآلة حادة على رأسها ويوجد برقبتها علامات الخنق بالأيدي.

وكشف شهود العيان، أنه القاتل كان خطيبها في وقت سابق، وعندما علمت بأنه متزوج من أخرى و لديه أبن، رفضت الاستمرار في الخطوبة، لينهي حياتها ضرباً على رأسها بآلة حادة ثم خقنها.

تهديد علني

 
وكشفت إحدى صديقات “خلود”، أن القاتل ويُدعى “محمد سمير” تقدم لخطبتها وبالفعل تمت الخِطبة إلا أن الفتاة علمت أنه متزوجًا من أخرى فى بلدته “المطرية” بالدقهلية، ولديه طفلة، فقامت الفتاة بفسخ الخطوبة.
 
وأضافت صديقة فتاة بورسعيد، أنه ظل يطلب منها العودة إليه إلا أنها رفضت ذلك نهائيًا، وقبل الحادث بيوم قام بتهديدها بالقتل أمام جميع العاملين بالمصنع.
 
وفى صباح اليوم الإثنين، جاء المتهم المصنع ولكنه فوجىء بغيابها، فقام بعمل إذن مدته نصف ساعة، وخرج من المصنع وعندما تأخر قام مدير الوردية بالاتصال به وقال له طالما تأخرت لا تأتى إلى المصنع، واتضح أنه كان يخطط لقتلها ثم العودة إلى المصنع حتى لا يُثبت الجريمة على نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى