مصر

شاب يقتل زوجته ووالده ويصيب 3 من أفراد أسرته فى قنا!

تزايدت الجرائم الاسرية بشكل مطرد، أقدم شاب، اليوم الأحد، على التخلص من زوجته ووالده، وإصابة 3 من أفراد أسرته بينهم شقيقته ووالدته، في قرية أبو مناع بحري في مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

شاب يقتل زوجته ووالده

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمقتل وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

تبين مقتل كلا من: منى أبو القاسم محمد البغدادي، وإبراهيم يحيى أحمد عرنوس، وإصابة كلا من: حليمة أحمد السيد، وعواطف إبراهيم يحيى، وكرم أحمد عبد اللطيف، بطلقات نارية، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم بارتكاب الواقعة، هو محمد إبراهيم يحيى أحمد- 29 عاما؛ بعدما أطلق النيران على أسرته، ما أسفر عن مقتل زوجته ووالده وإصابة والدته وشقيقته وآخر.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مذبحة حي الزمالك

وبخلاف إقدام  شاب على قتل زوجته  و والده ويصيب 3 من أفراد أسرته فى قنا ، قتل شاب عروسه وشقيقته وزوجها وأصاب حماته وأبناء شقيقته، ثم انتحر، الأسبوع الماضي، وهي الحادثة المعروفة إعلامياً بمذبحة حي الزمالك الراقي.

وأفاد شهود عيان، أن مرتكب الجريمة شاب ثري ارتبط بزوجته منذ أيام قليلة وبسبب خلافات قديمة طرأت على العلاقة تطور الأمر إلى مشادات تهور إثرها الشاب، وسحب مسدسه وأطلق الرصاص على الجميع بشكل عشوائي

وقال مصدر أمني إن التحريات الأولية في الواقعة أفادت قيام رجل أعمال بمنطقة الزمالك بقتل زوجته وشقيقته وطليقها وانتحاره بسلاحه الخاص المرخص.

وكشفت المعاينة إصابة رجل الأعمال بطلق ناري في الفم أدى إلى انفجار في المخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى