مصر

شاب يقتل والده المحامي بالمنوفية وخليجي يقتل زوجته بأوسيم

فى سياق تزايد الجرائم الأسرية، أقدم شاب من قرية كفر البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، على قتل والده عقب مشادة بينهما، فيما قتل خليجي زوجته بأوسيم

شاب يقتل والده بالمنوفية 

تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة شبين الكوم، بمقتل ( م . ر . ن – محام)، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء الجريمة نجل الضحية عقب حدوث مشادة بينهما، إذ قام بخنق والده ببطانية معللا ذلك بأن الضحية دائم التعدى بالضرب عليه.

تم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

خليجي يقتل زوجته بأوسيم

وبخلاف إقدام شاب من قرية كفر البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، على قتل والده عقب مشادة بينهما، قتل خليجي زوجته في أوسيم.

حيث أخطر الأهالي قسم شرطة أوسيم بالعثور على جثة سيدة قتلت نتيجة إصابتها بعدة طعنات .

اتضح أن المجني عليها تعرضت لـ16 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها على يد زوجها، وأشار المتهم في التحقيقات إلى أنه حضر للنيابة من 5 أشهر لتحرير محضر بخيانة زوجته لكنه لم يكن معه دليل، وخرج من النيابة دون تحرير محضر بالواقعة، وأوضح أنه أب لـ3 أولاد، وأن المجني عليها لا تحسن تربيتهم.

وقال الخليجي، في التحقيقات “لم تكن خيانتها للمرة الأولى، لكنها كررتها ، وفي كل مرة كنت أتحامل على نفسي، وعندما فاض بي الكيل قررت غسل العار بيدي”، وتابع أنه أحضر سلاحا أبيض (سكين) ودخل على المجني عليها غرفة النوم، وانهال عليها بـ16 طعنة في مختلف أنحاء جسدها، لتلقى مصرعها في الحال، قائلا “كده أنا ارتحت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى