مصر

شاب ينتحل صفة طبيب أمراض نساء وولادة داخل مستشفيين لمدة 5 سنوات !!

فى فضيحة من العيار الثقيل فى بلد العجائب انتحل شاب صفة طبيب أمراض نساء وولادة وعمل داخل مستشفيين تابعين لوزارة الصحة على مدار 5 سنوات!.

شاب ينتحل صفة طبيب أمراض نساء وولادة

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، إعفاء الهيكل الإداري بمستشفيات فرشوط المركزي، ونجع حمادي العام، من مناصبهم بسبب فضيحة كبرى.

حيث تم اكتشاف انتحال شاب صفة طبيب نساء وولادة، والعمل داخل مستشفى في كلا المديريتين على مدار 5 سنوات.

وأثبتت تحقيقات اللجنة المشكلة برئاسة وكيل وزارة الصحة بقنا صحة الواقعة.

كانت لجنة من مديرية الصحة والسكان بقنا، انتقلت إلى مستشفى فرشوط المركزي ومستشفى نجع حمادي العام، للتحقيق في الواقعة، واستجوبت عددا من العاملين بهما على خلفية واقعة تزوير شاب شهادة كلية الطب، والعمل بالمستشفيات على مدار 5 سنوات، في أقسام الأطفال والنساء والعناية والاستقبال، ولم يتم اكتشاف الواقعة أو الشك به، طيلة هذه المدة.

وبخلاف انتحال شاب صفة طبيب أمراض نساء وولادة وعمل داخل مستشفيين تابعين لوزارة الصحة على مدار 5 سنوات!. ألقت السلطات الأمنية على شاب، فى مارس 2021، بعد أن انتحل صفة طبيب نساء وولادة وفتح عيادة لممارسة مهنة الطب في قرية الصف، التابعة لمحافظة الجيزة، لمدة 10 سنوات.
وذكرت إدارة العلاج الحر أن الشاب حاصل على مؤهل بكالوريوس في العلوم شعبة الكيمياء والنبات بكلية العلوم بقنا، فى يونيو 2004، ودبلوم الدراسات العليا في الكيمياء الحيوية التحليلية بكلية العلوم، جامعة المنوفية فى نفس العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى