رياضة

شاهد .. احتفالات جماهير الزمالك بالفوز بالسوبر المصري

تّوج نادي الزمالك بطلًا لكأس السوبر المصري عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

كان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يلجأ الطرفان إلى ركلات الجزاء، التي منحت البطولة للزمالك بنتيجة 4 – 3.

https://www.youtube.com/watch?v=vJJ47vtMQXI

وشهد الشوط الأول من اللقاء الذي حضره نحو 39 ألف متفرج، الكثير من الفرص الضائعة، من الفرقتين، بينما تغيرت الأمور قليلا خلال الشوط الثاني، حيث اندفع الفريقان نحو الهجوم.

وبهذا الفوز، واصل الزمالك احتفالاته بعد أن توج بلقبه الثاني في غضون سبعة أيام، عقب حصوله على بطولة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي، بفوزه 3 – 1 على الترجي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة.

واليوم الجمعة، احتشدت جماهير نادى الزمالك بأعداد غفيرة، فى مطار القاهرة الدولى لاستقبال لاعبى الفريق، بعد تتويج الفارس الأبيض بكأس السوبر المصرى.

حيث شهد مطار القاهرة الدولي، تجمع المئات من جمهور القلعة البيضاء، الذين حرصوا، على استقبال لاعبي الفريق، بعد الحصول على السوبرين “المصري، والإفريقي” في أقل من أسبوع.

https://twitter.com/DaliaKemoo/status/1230872428202614785

كانت المباراة قد شهدت أحداث مؤسفة عقب نهاية ركلات الترجيح، حين وقع شجار عنيف بين لاعبي الفريقين.

بدأت المشاجرة بسبب احتفال لاعب الزمالك عبد الله جمعة، أمام  جمهور النادي الأهلي، ليحدث شجار بالأيدي وتراشق الألفاظ، بين اللاعبين قبل أن يتدخل رجال الأمن لفض المشاجرة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء، لمحمود كهربا لاعب الأهلي عقب نهاية المباراة بسبب تلك المشاجرة، ليغيب اللاعب عن مباراة فريقه المحلية القادمة.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مع الزمالك مرة آخرى، يوم 24 فبراير في بطولة الدوري المصري، ضمن مباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى