مصر

شاهد.. بلطجي مصر الأول “نخنوخ” يخترق الحظر ويحتفل بزفافه 

احتفل مساء اليوم الجمعة، “صبري نخنوخ”، أشهر بلطجي في مصر، بحفل زفافه، في فيلته الخاصة، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين له، وذلك في تحدي حظر التجوال المفروض بسبب فيروس كورونا.

وتداول مغردون على مواقع التواصل الإجتماعي صورا ومقاطع فيديو لحفل الزواج الذي اقيم بحسب صحف محلية، داخل الفيلا الخاصة بمنطقة الكينج مريوط غرب الاسكندرية.

وكشفت صحف محلية، أن حفل زفاف “نخنوخ” وهو مسيحي الديانة، تم بمراسم كاملة، وبحضور العديد من الأقباط والقساوسة للمباركة بحفل الزفاف، والتقطوا الصور التذكارية ومع الترانيم المسيحية للاحتفال بحفل الزفاف.

كما نقلت مواقع محلية أن المطرب الشعبي. “سعد الصغير”، أحيا حفل زفاف نخنوخ، كما حضر مطربون آخرون، ضاربا عرض الحائط بالتدابير الاحترازية والوقائية التى تتبعها الدولة فى مكافحة فيروس كورونا..

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-05-15 07:53:25Z | |

صبري نخنوخ.

كان نخنوخ واسمه الكامل “صبري حلمي حنا نخنوخ”، قد خرج من السجن في مايو 2018 بموجب عفو أصدره الرئيس “عبد الفتاح السيسي”.

جاء العفو، على الرغم من إدانته في واحدة من أشهر قضايا حيازة الأسلحة خلال عام 2012 والصادر ضده فيها حكم بات من محكمة النقض بالسجن المؤبد عام 2014.

كانت قوات الأمن قد اقتحمت في 23 أغسطس 2012، قصر نخنوخ  الفخم، والذي كان يعيش فيه بين خمسة أسود، وستة من الكلاب المفترسة، ويخبِّئ داخله كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة الخفيفة والثقيلة، وكميات مماثلة من المخدرات بأنواعها المختلفة وقامت بإلقاء القبض عليه.

والمعروف أن “نخنوخ”، هو أحد أشهر بلطجية مصر، الذين لمعت أسماؤهم خلال انتخابات مجلس الشعب عام 2010، ثم في أحداث ثورة 25 يناير، حيث لعب دورا كبيرا في الهجوم على الثوار وعدم استقرار الأمن الداخلي خلال هذه الفترة.

 

م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى