مصر

شاهد.. تجمهر أهالي المعادي بعد تحرش عامل بطفلة في الحضانة

تجمهر صباح اليوم، الإثنين عدد من أولياء أمور، مدرسة خاصة بمنطقة زهراء المعادي، بعد اتهام عامل بالمدرسة بالتحرش بطفلة في مرحلة ما قبل الحضانة.

وأكد الأهالي، أن العامل استغل فراغ الحديقة والحمام (الخاص بمرحلة pre kg ) عقب انتهاء الحصص وتحرش بالطفلة بدعوى “تشطيفها” في الحمام.

تحرش بطفلة في حضانة المعادي

وقال أولياء أمور التلاميذ، أنهم فوجئوا قبل يومين، باتهام والدة تلميذة بالمدرسة بمرحلة ال “pre kg” لعامل بالتحرش بابنتها داخل حمام المدرسة، وهو ما أصاب الأهالي بصدمة كبيرة، خاصة بعد أن عمدت إدارة المدرسة في البداية على إنكار الحادث، مستغلة عدم وجود كاميرات للتحقق من صحة الواقعة.

إنكار المدرسة دفع أهل الطفلة للتوجه لقسم شرطة زهراء المعادي وتحرير محضر بالواقعة ليتم إلقاء القبض على العامل المتهم وإحالته للنيابة.

وأوضح الأهالي خلال وقفتهم اليوم إن العامل المتهم (ع.ع) كان يستغل فراغ الحديقة والحمام (الخاص بطلاب مرحلة pre kg ) وانعدام الاشراف بعد الساعة الواحدة والنصف – عقب انتهاء الحصص الدراسية وليس انتهاء اليوم الدراسي – ويقوم بالتواجد داخل حمام الاطفال حيث قام بالتحرش بالطفلة بدعوى “تشطيفها” على حد قول الطفلة.

وقالت ولية أمر الطفلة: “فوجئت بابنتي تقول يا ماما عمو محمد شطفني جامد ووجعني”.

إنكار المدرسة

وعلى الفور توجهت والدة الطفلة، إلى المدرسة لابلاغهم بالواقعة، لكنها فوجئت بمحاولة إدارة المدرسة، التشكيك في رواية الطفلة، مستغلين عدم وجود كاميرا داخل المدرسة.

وأشار الأهالي المتجمهرين، أن والدة الطفلة اتجهت بعدها إلى قسم شرطة زهراء المعادي لتحرير محضر تحرش ضد العامل، لتبدأ النيابة التحقيق، وخلال التحقيق تعرفت الطفلة على العامل ليصدر قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وطالب الأهالي خلال وقفتهم بفتح تحقيق موسع حول الواقعة، ليرد عليهم مسئول بالمدرسة أن الواقعة أمام النيابة، وقال ممثلون للأهالي أن وفدا من الإدارة التعليمية حضر إليهم، وتم الاستماع لشكواهم، ووعدوهم بالتعامل مع المشكلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى