مصر

 شاهد.. عمرو دياب يعتدي على معجب حاول تصويره خلال حفل 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو للمطرب “عمرو دياب”، ظهر فيه وهو يعتدي على أحد المعجبين في حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وظهر دياب في المقطع المصور وهو ينزل من على المسرح متجهاً إلى المعجب الذي كان يصوره ليمسك التليفون المحمول من يده، في حين حاولت دينا الشربيني أن تمنعه، إلا أنه دفع يدها وتوجه للمعجب ليأخذ الهاتف من يده.

https://www.youtube.com/watch?v=yTxV0ovvqtA

عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائياً في ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور عدد كبير من الضيوف.

وأثار تصرف دياب غضب الجمهور المصري الذي أكد معظمهم أن الشاب لم يُخطئ، وأن دياب  شخصية عامة ومن الطبيعي أن يتم تصويره بهذه الطريقة، فيما طالبه آخرين بالاعتذار عن تصرفه الذي ينم عن “غروره”.

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب مؤخرا أغنية جديدة هي “الجو جميل”، عبر تطبيق “أنغامي” الموسيقي، وهي كلمات محمد القياتي ولحن محمد يحيى وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

كما طرح أيضاً قبل أيام قليلة أغنيته “أهي أهي”، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيل الأغنية بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى