مصر

شاهد: فيديو مروع لاختطاف طفل من بين يدي والدته بالمحلة الكبرى

كشفت مصادر أمنية اليوم الاثنين، أن رجال المباحث عثروا على السيارة المستخدمة فى خطف الطفل “زياد البحيرى” من محل بقالة بمدينة المحلة الكبرى، وهي متفحمة على طريق قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور.

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت من خلال تفريغ الكاميرات، على رقم السيارة المستخدمة فى واقعة الخطف، وتبين أن رقم السيارة “د وق 1246” مبلغ بسرقتها في محضر رسمي تم تحريرة يوم 16 أغسطس 2021 من المواطن حسن محمود مصطفى مقيم بدائرة قسم ثان المنصورة.

اختطاف طفل بالمحلة الكبرى

كانت مدينة المحلة الكبرى قد شهدت واقعة مرعبة، حين قام ملثمون بخطف طفلاً من بين يدي  والدته، بمدينة المحلة الكبرى.

ويظهر الفيديو المتداول، الذي يبدو أنه التقط بواسطة كاميرا للمراقبة، نزول شخصين ملثمين من سيارة وقيام أحدهما بأخذ الطفل عنوة لحظة خروجه من المحل، ثم قام بوضعه داخل السيارة بينما كان الطفل يحاول المقاومة.

وأوضح شهود عيان إن ملثمين يستقلون سيارة اختطفوا الطفل زياد أحمد البحيري، فيما حاولت والدته إنقاذه أكثر من مرة دون جدوى وكاد الخاطفون يدهسونها.

إلى ذلك، كثفت الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لضبط الجناة، حيث تبين من كاميرات مراقبة أن الواقعة حدثت أمام بقالة بطريق المحلة – المنصورة.

وكان مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغاً من المواطن أحمد البحيري، يفيد اختطاف نجله زياد البالغ من العمر 8 سنوات من والدته على أيدي مجهولين ملثمين.

وأكد والد الطفل أن الجناة هددوا الأم بالأسلحة البيضاء ولاذوا بالفرار، نافياً وجود خلافات أو مشكلات شخصية بينه وبين أي أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى