مصر

 شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد وصول نجل الوزيرة “نبيلة مكرم” قبل تنفيذ جريمة القتل

بثت محطة تلفزيونية أميركية لقطات مصورة، للحظة وصول نجل وزيرة الهجرة “نبيلة مكرم”، إلى المبنى السكني الذي ارتكب فيه الجريمة.

ويظهر في المقطع، الذي بثته محطة (KTLA 5) في لوس أنجلوس، لحظة وصول “رامي هاني منير فهيم”، نجل الوزيرة، المبنى السكني قبل ساعات من وقوع الجريمة، حيث كان يتفقد كاميرا للمراقبة وبدت عليه علامات التوتر.

ويواجه نجل الوزيرة اتهامات بقتل شخصين من أصدقائه، وطالب مدعون بإعدامه.

جريمة نجل الوزيرة نبيلة مكرم

وتعود الواقعة لشهر أبريل الماضي عندما اعتقلت الشرطة “رامي” نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، بتهمة طعن زميله في العمل وشخص آخر، بسكين حتى الموت في مدينة أنهايم.

وقالت شبكة “سي بي أس” الأميركية، أن مدعين أكدوا أن حارس أمن المبنى شاهد “رامي” وهو يمشي على سطح المجمع السكني في منتصف الليل، قبل ساعات فقط من وقوع الجريمة، ولا يعلم أحد سبب القتل حتى الآن.

ويبلغ نجل وزيرة الهجرة من العمر 26 سنة، وهو يعمل في شركة بالولايات المتحدة تمتلكها سيدة أعمال مصرية أمريكية، وهي ليلى بنس.

ووقعت الجريمة صباح يوم الثلاثاء 19 أبريل الماضي، حيث تم العثور على سكين كبيرة في مكان الحادثة، وكان رامي فهيم داخل شقة الضحايا مصابا، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ومن جانبها، أصدرت وزيرة الهجرة، نبيلة مكرم، بيانا أكدت فيها أنها وعائلتها تتعرض “لمحنة شديدة” نتيجة هذا الاتهام التي قالت إنه لا يزال “منظورا أمام محكمة أميركية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى