منوعات

شاهد.. لحظة إطلاق النار على لص حاول سرقة فيلا نانسي عجرم

اقتحم لص فجر اليوم الأحد، فيلا الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، في نيو سهيلة كسروان بهدف السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، الذي تبادل معه إطلاق النار حتى أرد اللص قتيًلًا.

كانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، قد أعلنت اليوم، مقتل لص قالت أنه “سوري الجنسية” من مواليد 1989، حاول سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم بمنطقة نيو سهلة كسروان في العاصمة بيروت خلال تبادل لإطلاق النار بينه وبين زوج الفنانة الدكتور فادي الهاشم.

وقالت الوكالة أن القتيل يدعى “محمد حسن الموسى”، وأنه دخل فجر اليوم الأحد ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم بقصد السرقة، إلا أنه فوجئ بزوجها فادي الهاشم يشهر مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بينهما مما أدى إلى مقتل السارق على الفور.

وأكدت الوكالة أن عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية اللبنانية، حضرت إلى موقع الحادث لمباشرة التحقيق.

وكشفت صحيفة النهار اللبنانية نقلاً عن مصادر قريبة من التحقيق، إن السارق هدّد بدخول غرفة بنات الفنانة وقتل من يعترض طريقه بمسدسه بعد أن تمكّن من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل قبل أن يلقى حتفه.

وانتشر فيديو على منصات التواصل مأخوذ من كاميرا المراقبة لعملية السرقة، حيث أظهرت كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول السارق إلى المنزل، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على إثر تبادل اطلاق النار بينه وبين السارق، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

سرقة فيلا نانسي عجرم
فيما تداولت الصحف اللبنانية، صورة لنانسي عجرم، وتبدو فيها مصابة بإصابة طفيفة، بالإضافة إلى صورة اللص بعد قتله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى