مصر

 شاهد… للمرة الثانية شاب يهدد بالانتحار من أعلى برج للاتصالات بالدقهلية 

شهدت مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية، مساء أمس الإثنين، محاولة انتحار ثانية، قام بها شاب صعد أعلى برج للاتصالات وهدد بالانتحار، وذلك بعد أيام من حدوث واقعة مماثلة.

وكشف شهود عيان عن قيام شاب يُدعى “الحسيني” بتسلق برج الاتصالات مهددا بإلقاء نفسه والانتحار، لمطالبة قوات الأمن بالإفراج عن شقيقه حمادة، عقب إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة.

برج اتصالات الجمالية

وكانت مدينة الجمالية، قد شهدت منذ يومين، صعود شاب أخر يدعى “أحمد أحمد صابر سليمان”، 39 سنة عاطل عن العمل، لنفس برج الاتصالات، مهددا بالانتحار لمروره بأزمة مالية.

وعقب تكرار الواقعة، قرر مسؤلو مدينة الجمالية، إزالة جزء من برج اتصالات، حيث قام المسؤلين بإزالة المصعد الخاص بالبرج؛ من أجل عدم صعود أحد من عليه؛ بعد أن أصبح قبلة لمن يريد تنفيذ طلباته بالتهديد بالانتحار من أعلاه.

وأكد محمد السعيد عطا الله نائب رئيس المدينة، أن البرج أصبح يمثل خطرا وسيتم التواصل مع مسؤولي الاتصالات لإزالته بشكل كامل.

وأشار في تصريحات صحفية، إلى أنه عقب الواقعة الأولى، تم إزالة السلم الخاص بالبرج، لكن الشاب الثاني تسلق الحديد وصعد لأعلى، وعلى الفور تم التعامل معه وإقناعه بالنزول، بعدما تم إخراج شقيقه من المحبس واقتيادهما معا للقسم.

وأوضح عطا الله أنه سيتم وضع سلك شائك حول البرج صباح اليوم الثلاثاء، لمنع أي شخص من تسلقه، حتى اتخاذ إجراءات إزالته نهائيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى