مصر

شاهد.. مصرع والد المطرب إيهاب توفيق إثر حريق هائل بمنزله 

توفى صباح اليوم الخميس، والد الفنان المصري، إيهاب توفيق، إثر حريق هائل نتج عن ماس كهربائي في فيلته بمدينة نصر.

وقال مصدر أمني، أن النيران اندلعت بالطابق الثاني للفيلا والتى يقيم فيها والد الفنان، إثر اشتعال “دفاية” تركت أثناء نومه، أدت إلي مصرعه وحرق كل محتويات الطابق الثاني.

وكشف المصدر أن الفنان إيهاب توفيق، يقيم مع والده في نفس الفيلا في الدور الثالث، وأن الفنان فوجئ، بامتداد ألسنة النيران صباح اليوم في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو، للمطرب إيهاب توفيق وهو مطلًا من شرفة الفيلا ويصرخ ليستنجد بالمارة المتجمهرين تحت الفيلا في إيجاد مخرج له من النيران الكثيفة التي نشبت في الفيلا وأدت إلى احتراقها بالكامل.

كما ظهر في الفيديو تجمهر السكان بالقرب من فيلا والد إيهاب توفيق أسفل الفيلا يحاولون طلب النجدة لجلب المساعدة في إطفاء الحريق الذي التهم الفيلا بالكامل.

وأكد شاهد عيان، أن الفنان حاول جاهدًا كسر الباب لإنقاذ والده إلا أنه لم يتمكن، ومع اندلاع الحريق حاول رفقة العاملين بالمنزل مساعدته في خروج والده، إلا أن النيران كانت قوية للغاية “وهو رجل كبير في السن لم يستطيع الحركة بشكل سريع”.

وصرح رجل الأعمال “أحمد لطفي”، صديق إيهاب توفيق، إن والد الفنان احتفل مساء أمس الأربعاء، قبل الحريق الذى أودى بحياته بساعات قليلة، بعيد ميلاد نجله الفنان إيهاب توفيق.

وأضاف لطفي في تصريحات صحفية، أن والد إيهاب أحضر التورتة ليحتفل معه، بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية.

وأشار رجل الأعمال، إلى أن إيهاب توفيق غادر من الفيلا فور احتفاله مع والده وتركه يخلد للنوم، واستكمل مع أصدقائه الاحتفال بعيد ميلاده خارج الفيلا.

وبعد أن عاد صباح اليوم وجد ألسنة النيران التهمت كل محتويات الطابق الثاني للفيلا، وحاول إنقاذه إلا أنه لم يتمكن ولفظ والده أنفاسه الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى