سوشيال

شقيق ياسمين عبد العزيز ينفي وفاتها.. والعوضي يصل جنيف لمساندتها

بعد شائعات انفصالهما، وصل الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى مدينة جنيف في سويسرا، لمتابعة حالة زوجته الصحية، حيث تستكمل علاجها داخل أحد المستشفيات هناك.

وكشف العوضي في تصريحات صحفية، أنه تمكن من الحصول على تأشيرة السفر، قبل أيام، ليلحق بزوجته التي كانت سافرت قبل أسابيع إلى سويسرا، لاستكمال علاجها هناك، ولم يتحدد بعد موعد عودتها للقاهرة.

ياسمين عبد العزيز

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا شائعات عن انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي، أو ربما في طريقهم للانفصال عنه، والدليل عدم تواجده معها أثناء علاجها في جنيف.

ونفى العوضي تلك الشائعات، وطلب من الجميع الكف عن محاولة الحديث عنه وعن زوجته، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها العائلة.

وخلال الساعات الأخيرة، خرجت شائعات أخرى تتحدث عن وفاة ياسمين عبد العزيز أثناء تلقيها العلاج بسويسرا، وهو الأمر الذي أغضب العائلة بشدة، ودفع شقيقها، وائل عبد العزيز للرد على مروجي الشائعات قائلا “حسبنا الله ونعم الوكيل.. هتعمل إيه لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان”.

كانت ياسمين عبدالعزيز قد سافرت منذ أيام إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك، بعد شهر قضته في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إثر إجرائها عملية جراحية فاشلة وتدخل الأطباء لإنقاذ حياتها.

وشهدت حالة ياسمين بعدها استقراراً، وغادرت المستشفى حيث قضت 4 أيام في منزلها برفقة طاقم طبي، ثم تفاجئ الجميع بسفرها لسويسرا حيث تم نقلها بطائرة طبية مجهزة لاستكمال علاجها بالخارج.

وأكد زوجها أحمد العوضي تعرض زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز، بالفعل، إلى إهمال طبي، مشيرا إلى أنه سيلجأ إلى القانون لاسترجاع حق زوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى