مصر

إبراهيم عيسى يحرض النظام: لا تصدق شكاوى الفقراء من الغلاء على مواقع التواصل الاجتماعي

مع الانتشار الواسع لفيديوهات الفقراء على منصات التواصل الإجتماعي ، والتي يشكون خلالها من الغلاء الفاحش، وينددون  بالارتفاع المتواصل للأسعار، طالب الكاتب المحسوب على الأجهزة الأمنية والسيادية إبراهيم عيسى الرئيس السيسي بعدم الاستماع إليهم.

مواقع التواصل الاجتماعي

وشن العلماني إبراهيم عيسى هجوما واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وما ينتشر عبرها، واعتبر أنها لا تعبر عن المصريين.

وطالب عيسى – خلال تقديم برنامجه المذاع على فضائية “القاهرة والناس” أمس الأربعاء – بضرورة إنصات الدولة للمواطن من خلال النقابات والاتحادات (تسيطر عليها الدولة) وليس مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال عيسى إن 99%  من منصات  السوشيال ميديا لجان إلكترونية منظمة ومدبرة، بحسب زعمه.

وكان عيسى قد كشف منذ أعوام اللجان الإلكترونية للسيسين ومن يديرها عبر تسريب رسالة، والإدعاء أن التسريب تم على سبيل الخطأ .

شكاوى الفقراء من الغلاء

وقال عيسى إن اللجان الإلكترونية التي يقصدها لا تقتصر على لجان المعارضة، مشيرا إلى وجود لجان إلكترونية خاصة بالحكومة تقوم هي الأخرى بتوجيه الرأي العام.

https://youtu.be/PJUtnXtY83o

وعلى الرغم من إدعاءاته أعرب إبراهيم عيسى عن قلقه من تعامل الحكومة مع أزمة الخبز، متهما اللجان الحكومية بالحرص على رضا رؤسائهم، و يصدرون قراراتهم لخدمة السلطة لا لخدمة الوطن، على حد قوله.

وشدد على أنه يجب الحكومة أن تتعامل بحساسية شديدة مع الوضع الراهن الناتج عن ارتفاع الأسعار، كون المواطنين حاليا في “لحظة وجع” بسبب معاناة الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى