دولي

صفعة ماكرون تساوي 4 أشهر فى السجن .. ومدونون مصريون فى ذهول

رغم الجدل الذي أثارته “صفعة ماكرون” فإن الجاني لن يُسجن سوى 4 أشهر فقط، بحكم القضاء الفرنسي .

صفعة ماكرون

إذ أكدت قناة BFMTV أن القضاء الفرنسي أصدر حكماً اليوم بسجن داميان تاريل، الشاب الذي صفع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لمدة 18 شهر… مع وقف تنفيذ 14 شهراً من العقوبة.

وبذلك سيمضي تاريل أربعة أشهر فقط وراء القضبان..

كما يتضمن الحكم منع تاريل من تولي أي منصب عام في فرنسا، والمنع من حيازة الأسلحة لمدة 5 سنوات.

كان الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قد تلقى صفعة على وجهه أثناء جولة، الثلاثاء الماضي، 8/6/2021، وعلى الفور تدخل رجال الأمن للقبض على المهاجم.

وفي وقت لاحق، قال ماكرون إن “حادثة صفعي فردية، ويقف خلفها أفراد متطرفون يمينيون”.

وذكرت قناة “بي إف إم” التلفزيونية وإذاعة “آر إم سي”، اليوم الثلاثاء، أن السلطات الفرنسية ألقت القبض على شخصين بعد صفعة ماكرون على وجهه خلال جولة مع حشد من الناس في منطقة دروم بجنوب شرقي فرنسا.

ونشرت القناة والإذاعة مقطعا مصورا جرى تداوله على “تويتر”، ويظهر فيه رجل يرتدي قميصا أخضر ونظارة وكمامة وهو يهتف: “تسقط الماكرونية”، ثم يوجه إلى ماكرون صفعة على الوجه.

إخفاء قسري

واستنكر مدونون ومغردون مصريون الحكم!!

وقال مدون مصري، 4 أشهر فقط ولم يتم قتله خارج إطار القانون، أو إعدامه، أو إخفائه قسريا، أو الحكم عليه بالسجن لسنين طويلة، أو حبسه احتياطيا لعدد من السنين لا يعلمها إلا الله. ولم يتم قتله ونشره في سفارة بلده.

4 أشهر فقط يا كل عبيد الأنظمة والسلطات والحكام والرؤساء والأمراء والملوك والسلاطين في العالم العربي المسلم.

4 أشهر فقط يا قضاء مصر الشامخ، 4 أشهر فقط يا عبد الفتاح السيسي، يا من كتب عنك “مصر هبة السيسي”، 4 أشهر فقط يا شرطة مصر الساهرة على أمن شعبها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السيد الرئيس السيسى عصابة تتبعنى بعناصر إجرامية شديدة الخطورة بمحاولات قتل عديدة وأصبحت لا أجد رغيف الخبز أو أجرة مواصلات وهم مختطفين بناتي لتشغيلهم بالدعارة والمخدرات مخترقين أجهزة الدولة الداخلية والنيابة تحمهم زعيم العصابه محمد البطران الذى استخرج ومطلقتى بطاقات رقم قومى مزورة لإستخدامهم فى الدعارة وترويج المخدرات داخل جامعة القاهرة وجامعة حلوان وضم اخواتى بأمواله لأعمال الدعارة والمخدرات كون اكبر شبكة دعارة في الشرق الاوسط من مطلقات مصر حيث وظف نصف نساء مصر المطلقات فى الدعارة وترويج المخدرات يستخدم موظفين بمطار القاهرة لتهريب المخدرات داخل مصر وتهريب الاثار للخارج ضمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات