عربي

ضاحي خلفان يطالب بغزو عربي لقطر.. وصف أميرها بالولد الصغير

طالب الفريق “ضاحي خلفان” نائب رئيس شرطة دبي السابق بغزو قطر، واعتقال أميرها الشاب، وتوقيع معاهدة سلام مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، معتبرًا أن ذلك وحده كفيل بحل مشاكل العرب.

وقال “خلفان” في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “غزو عربي لقطر.. والقبض على الولد الصغير.. ينهي مشاكل كثيرة.. وسلموا الحكم لمستحقه في قطر.. وأبرموا مصالحة مع إسرائيل.. وانتهى كل شيء”.

 وأضاف خلفان: قطر.. كل ما من شأنه الإضرار بمصر ستعمل للقيام به.. من هنا أيها العرب نحن أمام مخرب مدرب.. وأنا أعرف المدربين.

 ضاحي خلفان

 وأثارت تغريدة ضاحي خلفان الجدل مجددًا على منصات التواصل الاجتماعي بين معسكري الثورة والثورة المضادة.

وقال سعيد بن ناصر الغامدي: متقهوي!! بصنف مغشوش من جبل علي.. أو مخلوط بروث عجل السامري!! يجعل لمتعاطيه خوار ودوار!!

 وأضاف أحمد القوبري: عندما تطالب بغزو (عربي) لقطر الصغيرة جدًا، هذا اعتراف أن (دول الحصار) الأربع عجزت وفشلت في محاولة غزو قطر، فأصبحت تحتاج لتحالف أكبر..

على العموم ابن زايد يعلم أن قطر لا تشتري الأسلحة والصواريخ لتضعها في المتاحف.

 

وغرد صاحب حساب الأطلس الكبير بقوله: غزو عربي لإدارة الإمارات.. والقبض على الولد الصغير ينهي مشاكل كثيرة.. وسلموا الحكم لمستحقه في الإمارات.. وأبرموا مصالحة مع فلسطين وتركيا على تخاذلنا.. وانتهى كل شيء.

 فيما تساءلت الأميرة مريم آل ثاني:  كيف يسمح تويتر بمثل هذه التغريدات التي تعتبر تهديدًا واضحًا وصريحًا واستهداف أمن دولة؟

هل نرى تحركًا من تويتر؟! أم أنها ستغض الطرف عن هذه التغريدة كتغريدات أخرى مشابهة مرت مرور الكرام؟!

 يذكر أن ضاحي خلفان حاصل على دبلوم العلوم الشرطية من الأردن عام 1970، وشغل منصب القائد العام لشرطة دبي بين عامي 1980 – 2013.

 وفي ذكرى نكسة يونيو أثار خلفان المقرب من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، الجدل مرة أخرى، حينما دعا العرب لوصف إسرائيل بالصديق الإسرائيلي بدلاً من العدو الإسرائيلي.

 وأضاف: عيشوا مع اليهود كجيران.. وكأبناء عم.. واتركوا العنتريات اللي أنتم مش قدها.

 وغرد قائلًا: لو أعيدت فلسطين للعرب بتصبح خرابة مهدمة بين حماس وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى