مصر

ضبط صاحب محل ملابس نسائية يحتفظ بـ 900 صورة لزبائنه : صورهم خلسة

تمكن رجال الأمن بالجيزة من ضبط صاحب محل ملابس حريمي، لقيامه بتصوير الفتيات والسيدات في غرفة القياس، حيث قام بصنع فتحة سرية من غرفة أخرى تطل على غرفة البروفة، وتبين أنه سبق اتهامه فى واقعة مماثلة.

ضبط صاحب محل ملابس نسائية

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من طالبتين بأنهما أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير فوجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.

تبين صحة الواقعة وأنه صنع فتحة سرية في غرفة البروفة، حيث انتظر دخول الفتاة إلى البروفة ودخل إلى غرفة أخرى مجاورة للبروفة ونظر من تلك الفتحة عليها أثناء تغيير ملابسها حتى شاهدته صديقتها وانهالت عليه بالسباب واتصلت هاتفيا بشرطة النجدة التي حضرت وتحفظت عليه.  

تصوير النساء خلسة

بفحص هاتف المتهم تبين احتوائه على عدد كبير من صور الفتيات والسيدات أثناء تواجدهن بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل وتبين أنه سبق اتهامه فى واقعة مماثلة.

وقالت إحدى شهود العيان” إن صاحب محل الملابس الشهير، صور العديد من الفتيات بتلك الطريقة مستغلا الفتحة التي أحدثها في بروفة قياس الملابس.

وأضافت أنه منذ شهر صرخت فتاة أمام المحل، وعندما تجمع الأهالي خرج صاحب المحل ونفى وجود أي مشاكل، ولكن اليوم تفاجأت فتاة عندما دخلت غرفة تغيير الملابس، بدخول شاب في مكان مجاور للغرفة التي دخلتها.

900 صورة شبه عارية

وتابعت أنها ارتابت وحركت الستارة، ووجدت الشاب ممسكا بهاتفه ويقوم بتصويرها من فتحة أحدثها في غرفة تغيير الملابس.

وأفادت بأن الشاب لديه أكثر من 900 صورة عارية، وناشدت صاحبة المنشور كل السيدات اللاتي ذهبن إلى المحل بالذهاب إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر ضد صاحب المحل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى