مصر

 ضبط وإحضار 5 أشخاص فى واقعة الفيديوهات الجنسية: بينهم مسؤول بنادي شهير

قررت النيابة العامة بالشيخ زايد، ضبط وإحضار 5 أشخاص، بينهم عضو مجلس إدارة بناد شهير، لاتهامهم بتصوير رجل أعمال في أوضاع حميمة مع زوجته وابتزازه بسبب خلافات مالية بينهم .

واقعة الفيديوهات الجنسية

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 424 لسنة 2021 أن المتهمين “أ.م” ونجله “ف. أ” وآخرين”، قاموا بالتواصل مع زوجة رجل الأعمال وهددوها بنشر صور خادشة للحياء لها ولأسرتها، كما هددوها بالقتل، حسبما ذكرت الزوجة في التحقيقات، موضحة أن “أ. م”، أهداها هو وشقيقاه وزوجته ونجله حقيبة، واكتشفت بعد ذلك أن الحقيبة بها كاميرا، وأنه التقط بها مقاطع مصورة خاصة بينها وبين زوجها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

وقالت: إن المدعو “أ.م” طلب منها بعض الصور مع زوجها السابق، ليستخدمها في الضغط عليه للتصالح بينهما لوجود خلافات سابقة وقضايا.

لكنها فوجئت أنه قام بابتزازه بالصور التي صورتها بنفسها.

وأضافت: “كان المدعو “أ.م” عضو مجلس إدارة النادي الشهير في ذلك الوقت، وهما قالوا لي إنهم يستخدمون الصور والفيديوهات الجنسية، في الضغط على زوجي السابق للتصالح معه، وكانوا يهددوني بإلحاق الأذى بي وبعائلتي لو رفضت أتعاون معهم”.

تهديدات بالخطف

كان مأمور قسم أول الشيخ زايد، قد تلقى  بلاغًا من رجل أعمال يفيد تلقيه مكالمات تليفونية بتهديده بالخطف والقتل له ولأولاده، والتشهير بسمعته من خلال نشر صور مخلة له وفيديوهات جنسية مع زوجته السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى