مصر

فيديو ضرب عريس لعروسه في الإسماعلية يثير ردود أفعال واسعة في مصر

أثار مقطع فيديو ضرب عريس، لعروسته ليلة الزفاف في الإسماعيلية، غضباً واسعاً ورود أفعال غاضبة في أوساط الشارع المصري.

ضرب عروس الإسماعيلية

وكانت عروس قد تعرضت للضرب المبرح باللكمات والصفعات، على أيدي عريسها وشقيقته، عقب خروجها من “الكوافير” في مدينة الإسماعيلية.

وكشف شهود عيان، أن العريس ذهب لأخذ عروسه من أحد “الكوافيرات” بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبا، ويعتدي بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

وحدثت الواقعة، وسط استغاثة شقيقاتها بالمارة لإنقاذها، وبالفعل اتصل أحد المارة بالشرطة التي حضرت على الفور واصطحبتهما إلى قسم الشرطة.

وداخل قسم الشرطة؛ رفضت العروس محاولات الصلح، وأكدت أنها لا تريد الذهاب إلى منزل الزوجية، ورغم ذلك تصالحت العروس مع زوجها.

وبعد تداول الفيديو، أكد والد العريس أن العريس والعروس أبناء عم، وأدعى أن ما حدث هو أن العروسة سقطت غصبا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعرضت للضرب أو الاهانة.

العين صابتنا

ثم فوجئ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو جديد للعروس، وهي في أحضان زوجها في بيت الزوجية، وسط حضور الأهل، حيث عبَّرا عن سعادتهما.

https://www.youtube.com/watch?v=4gvwHV9V9ZU

كما أوضحا أنه لا توجد أي مشكلة بينهما، وتحدث أحد أفراد الأسرة، وهو يشير إلى الطعام في منزلهما، تأكيدًا منه أن كل شيء على ما يرام، كما تحدث العريس خلال الفيديو قائلا: “العين صابتنا”.

ردود أفعال

من جانبها، علقت رئيس المجلس القومي للمرأة مايا مرسي، على فيديو ضرب العريس لعروسه في الإسماعيليةفي تدوينة على الفيسبوك قائلة: “يا راجل “الرجال لا يضربن النساء”.. يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح.. ياراجل بتضربها في الشارع وقدام الناس.. يا عروسة انت عملت صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك”.

وتابعت قائلة: “مش هنستغرب أبدا إن يتهور عليكي ويقتلك أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع تاني وانت معاكي الولاد.. إن غياب التربية والاحترام والمرؤة هم بداية انهيار الأسرة”.

كما علق الفنان عصام السقا، على واقعة عروسة الاسماعيلية، وكتب قائلا: “انت واد دكر كدا عشان يثبت لأهله إنه راجل وهو معداش حتي من أمام شارع الرجوله المقطع ده هيفضل وصمة عار هتلاحقك حتى ف احلامك ي ياعم الدكر انت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى