مصر

غضب ومطالبات بالتحقيق حول دفع “هيئة البريد” 15 مليون جنيه في إعلان عمرو دياب

تقدم نائب بالبرلمان المصري، بطلب إحاطة للمستشار حنفي الجبالي، حول دفع “هيئة البريد” الحكومية ملايين الجنيهات في إعلان عمرو دياب الجديد.

إهدار المال العام

واتهم النائب هاني خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر شبين الكوم، هيئة البريد  المصري الحكومية، بـ “إهدار المال العام”، متسائلاً: “هل يوجد منافس للهيئة لتدفع ملايين لعمل إعلان؟ وهل زادت الأرباح بعده؟.

وقال النائب هاني خضر إنه بعد مشاهدته إعلان الفنان عمرو دياب المفترض أنه إعلان دعاية للبريد المصري ولكن اكتشفت أنه لا يقدم أي شي بخصوص البريد المصري.

وأضاف قائلاً: “نعاني الأمرين لكي نقوم بالحصول على موافقة لتطوير مكاتب البريد رحمة لكبار السن في شتى محافظات مصر، وفي مركز شبين الكوم المنوفية خاصة”.

وأوضح النائب إن دفع كل هذه الملايين في هذا الإعلان يستوجب محاسبة كل من دعى له.

وأثار الإعلان غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اتهم مغردين موقع توتير، الحكومة، بإهدار المال العام، في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفقير من انهيار الوضع الاقتصادي، مطالبين بالتحقيق.

غضب ومطالبات بالتحقيق

إعلان عمرو دياب

وفي وقت سابق قدَّم محام ببلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع هيئة البريد المصري بتهمة إهدار المال العام، على خلفية إعلان عمرو دياب لصالحهم.

وأوضح مقدم البلاغ، أن الشعب المصري يدفع الملايين من قوته في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وأن الإعلان بالطريقة التي ظهر بها أبعدت الأنظار عن البريد المصري وسلَّطت الضوء على عمرو دياب.

وأشار إلى عدم وجود أي خدمات مقدمة من البريد المصري في الإعلان أو فروعه أو أرقام هواتف، وهو ما يؤكد التعمد في إهدار المال العام.

وطالب المحامي مقدم البلاغ، في ختام بلاغه، النائب العام بتحقيق موسع في الواقعة، واتخاذ اللازم قانونًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى