مصر

 طبيب يقتل ابنه ويطعن زوجته فى سوهاج

ألقت الشرطة القبض على طبيب بمحافظة سوهاج، اقتحم مختبر تحاليل طبية تملكه زوجته، وأقدم على قتل ابنه وطعن زوجته وعامل خدمات، ما أدى لإصابتهما بجروح بليغة.

طبيب يقتل ابنه ويطعن زوجته

وذكرت الشرطة أن الطبيب اقتحم مختبر تحاليل خاص بزوجته في منطقة الشهيد عبدالمنعم رياض، بسبب خلافات أسرية، واعتدى عليها بسلاح أبيض، وأثناء تدخل ابنه الذي كان رفقة والدته وعامل خدمات بالعمل، لفض المشاجرة، أصيب الابن بطعنات أدت لوفاته، فيما أصيبت الزوجة وعامل الخدمات بجروح.

تم القاء القبض على الطبيب، بعد تحفظ أهالي المنطقة عليه، كما تحفظ الأمن على الأداة المستخدمة في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وبخلاف قيام طبيب بقتل ابنه وطعن زوجته فى سوهاج، أقدم طبيب على قتل أمه ومحاولة قتل والده فى المحلة الكبرى، منذ شهر.

 طبيب يخنق أمه

وأفادت مصادر نيابية بأن والد الطبيب المتهم الناجي من الحادث تقدم بأوراق وشهادات نفسية تؤكد أن ابنه يعاني من اضطرابات نفسية وهو ما دفعته لخنق أمه حتى الموت ومحاولة قتله بالجري خلفه حاملا سكين أبيض .

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منشية الزهراء بمركز المحلة الكبرى يفيد  بقيام شاب بقتل والدته والاعتداء على والده.

تبين مصرع ربة منزل خنقا وإصابة زوجها بعدة طعنات بواسطة آلة حادة وتبين أن وراء الواقعة نجلهما الذى يعمل طبيب حيث يعاني مرض نفسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى