مصر

 طفلان “8 و11 عام” يعترفان بقتل طفلة عامين بعد فشلهما في اغتصابها بسوهاج

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على طفلين “8 و11” عام، بعد اتهامهما بقتل طفلة عمرها عامين بعد فشلهم في اغتصابها.

كانت قرية بني حميل التابعة لمركز البلينا بمحافظة سوهاج، قد جريمة مروعة، بعد العثور على طفلة تبلغ من العمر عامين جثة هامدة داخل ترعة.

وتبين من خلال الفحص أن الطفلة تدعى نداء أحمد حنفي السايح تبلغ من العمر عامين، اختفت من أمام منزلها صباح الخميس الماضي في تمام الساعة التاسعة صباحا.

محاولة اغتصاب طفلة

وعقب تكثيف التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء الواقعة “علي أ.” 8 سنوات تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، و”إسلام” 11 عاما، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، يقيمان ناحية نجع العصارة على بعد 500 متر عن منزل الضحية.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم الأول “علي” باستدراج الطفلة من أمام المنزل، واصطحابها إلى المتهم الثاني الذي كان بانتظاره على بعد أمتار من مكان الواقعة.

وعقب افتضاح أمرهما تخلصا من الطفلة بخنقها وإلقائها داخل ترعة مغطاة على أطراف القرية.

واعترف الطفلين بمشاهدة أفلام إباحية على هاتف محمول الطفل الثاني، وكانا يريدان تقليد هذه الأفلام، فقاما بتنفيذ جريمتهما لهذا الغرض، إلا أن صراخ الطفلة حال دون ذلك.

من جانبه، قال والد الطفلة إنه غير مصدق لرواية الطفلين، مؤكدا أن تنفيذ الجريمة بهذا الشكل يدل على أن هناك أشخاصا آخرين يقفون وراءها.

وأضاف والد الضحية أنهم وقت ارتكاب الواقعة بحثوا عن الطفلة في كل مكان دون جدوى، مشيرا إلى أن الطفلين المتهمين لا تربطه بهما أي علاقة قرابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى