سوشيال

طقس 72 ساعة قادمة: شبوره وبرودة وضباب

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة .

وأكدت الهيئة أن أكثر ما يميز الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة، هو الشبورة الكثيفة والتي تصل لحد الضباب على السواحل الغربية والشمالية حتى شمال سيناء.

بينما سيكون الجو غائما على القاهرة مع وجود شبورة كثيفة، تمتد حتى شمال الصعيد، مشمساً على الصعيد.

طقس الأربعاء

يتوقع أن يكون طقس اليوم الأربعاء، معتدلاً على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة ليلًا.

فيما تقل الرؤية تقل في الصباح الباكر خاصة على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر.

أما درجات الحرارة المتوقعة اليوم فهي كالتالي:

السواحل الشمالية 26 درجة.
القاهرة 27.
شمال الصعيد 29.
جنوب الصعيد 30 درجة.

طقس الخميس

أكدت الهيئة أن حالة طقس غداً الخميس سيكون معتدلاً على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.

أما الرؤية فتقل في الصباح الباكر خاصة على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر.

درجات الحرارة المتوقعة غداً:

السواحل الشمالية 27 درجة.
القاهرة 27.
شمال الصعيد 29.

طقس الجمعه

تتوقع الهيئة العامة للارصاد الجوية أن يكون الطقس يوم الجمعه معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.

فيما تقل الرؤية في الصباح الباكر خاصة على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر.

أما درجات الحرارة المتوقعة الجمعة فهي كما يلي:

السواحل الشمالية 26 درجة.
القاهرة 27
شمال الصعيد 29
جنوب الصعيد 31 درجة.

وفى وقت سابق قال محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: إنّ فصل الخريف معروف بتقلباته الجوية الحادة والسريعة وعدم الاستقرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى