مصر

عائلة سعودية تهدي مطرب المهرجانات عمر كمال سيارة بنتلي: ثمنها 4 ملايين جنيه

أهدت إحدى العائلات السعودية، مطرب المهرجانات المصري عمر كمال سيارة فارهة ماركة بنتلي، أثناء حضوره فعاليات موسم الرياض بالمملكة.

وكتب عمر كمال في تعليقه على الهدية التي تلقاها من عائلات الشاطري: “الحمد لله تم تكريمي اليوم في المملكة العربية السعودية من عائلات ( الشاطري ) .. وتم منحى سيارة ” بنتلى ” هدية وشكرا ع التكريم و الهدية و الضيافة في السعودية طول فترة اقامتي”.

كما نشر عمر كمال فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: “شكراً للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية”.

هدية العائلة السعودية لمطرب المهرجانات عمر كمال أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

 وتأتي هدية العائلة السعودية لعمر كمال خلال زيارته للسعودية على هامش حضوره لفعاليات موسم الرياض حيث أحيا نجم المهرجانات حفلين غنائيين يومي الخميس والجمعة الماضيين .

وعبر بعض المعلقين عن استيائهم: “احلى حاجه ناس بتجرى كل أول شهر علشان التموين وناس تانيه بتجرى على السعودية علشان عربيه بخمسة مليون جنيه هديه ويقول ده حاجه بسيطه ده ربنا سبحانه وتعالي هيسأل العبد مالك فيما أنفقته هترد تقول جبت عربيه هديه لمغنى ألبس عشان خارجين”.

يُذكر أن سيارات بنتلي من السيارات الفارهة والتي تتميز بالشكل الكلاسيكي ويفضلها الأثرياء ومتوسط سعرها فى السوق المصري هو 4.010.000 جنيه مصري.

وعلق الباحث أحمد مولانا على قرار عائلة الشاطري إهداء مطرب المهرجانات المصري عمر كمال سيارة فارهة ماركة بنتلي، أثناء حضوره فعاليات موسم الرياض بالمملكة، بالقول:  قرأت خبرا عن حصول مطرب مصري على سيارة طراز (بنتلي)هدية من أسرة سعودية، فتذكرت مبلغ ٤٠٠مليون دولار الذي اشترى به أحدهم لوحة فنية،ومئات ملايين الدولارات لشراء نوادي ولاعبين،فضلا عن توزيع العطايا على فنانين بأموال الأمة المنهوبة على يد حكام السوء وشبكة المنتفعين منهم بتوكيلات وعقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى