مصر

عبدالرحيم علي يتهم الإخوان بفبركة تسريب يهين فيه “الدولة والقانون والسيسي” 

اتهم الإعلامي الموال للنظام، وعضو البرلمان “عبدالرحيم علي”، جماعة “الإخوان المسلمين” بفبركة التسريب الصوتي الذي سب فيه الدولة والقانون ووزارة الداخلية، وأهان فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

عبد الرحيم علي يتهم الإخوان

وقال عبد الرحيم علي تدوينة على الفيسبوك: “اخبرتكم منذ أربعة ايام أنني أواجه حملة شرسة من “أنصار المال السياسي” وداعميهم”.

وتابع: “اليوم تطور الأمر ودخل الإخوان على الخط، وقنوات العمالة، عبر فبركة مكالمة تم نسبها الي باستخدام برنامج “لاير بيرد” في محاولة يائسة لرد القلم الذي سبق أن اعطيته لهم في برنامجي الصندوق الأسود”.

وأضاف علي: “القاصي والداني يعلم من انا وماذا قدمت لبلادي.. وعلى الله قصد السبيل”.

وفي مساء الجمعة، نشر عضو البرلمان والمرشح المحتمل، مقطع فيديو أخر، اتهم فيه الاخوان بفبركة التسريب، وربطها بالانتخابات البرلمانية التي تعرفها البلاد حاليا.

وأكد عبدالرحيم علي في الفيديو، أن هناك تطبيق إلكتروني يسمى ” لاير بيرد” يستخدمه الإخوان، لفبركة المكالمات الصوتية للسياسيين.

واشتهر علي، بتسريب تسجيلات صوتية عن المعارضين السياسيين لنظام عبدالفتاح السيسي، خاصة من نشطاء ثورة 25 يناير، ويقدم برنامجا بعنوان “الصندوق الأسود”، لإذاعة هذه التسريبات.

التسريب الصوتى

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا الجمعة، تسريبا صوتيا، للنائب في البرلمان “عبدالرحيم علي”، يسب فيه الدولة والقانون والداخلية، ويؤكد أن عبدالفتاح السيسي” ميعرفش يحاسبني”.

ويظهر في التسريب، صوت عبدالرحيم علي، مع شخص يناديه بالمستشار “ماجد”، يقول فيه إنه يملك من المستندات والتسريبات التي تجعله فوق القانون.

وقام عبدالرحيم علي بسب الدولة المصرية قائلاً: “بلد بنت م****”، كما سب القانون المصري قالاً “***أم القانون”.

وتابع بالقول: “ده أنا عبدالرحيم علي.. ده رئيس الجمهورية ميعرفش يوديني النيابة”.

واضاف: “عليّا الطلاق من بيتي أن عبدالفتاح السيسي ميعرفش يوديني النيابة العامة”.

وزاد علي قائلاً في التسريب: “أنا عندي بلاوي لو طلعتها ممكن أحبسهم كلهم”.

كما تفاخر “عبدالرحيم علي” المقرب من نظام السيسي، وأحد أكبر أذرعه الإعلامية، بعلاقاته الأمنية وسلطاته قائلا: “أنا أجيب مدير الأمن لحد البيت عندي لما أحب أعمل محضر”.

عبد الرحيم علي

يذكر أن “عبدالرحيم علي”، عضو في البرلمان السابق، والمرشح الحالي على المقعد الفردي “مستقل” بدائرة الدقي والعجوزة والجيزة.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، إن التسريب يأتي ضمن المعركة الانتخابية في الدائرة، التي يتنافس عليها مرشحين أقوياء موالين للسلطة بشكل كبير، بينهم أحمد مرتضى منصور ورجل الأعمال محمد أبوالعنين.

كما جاء التسريب، قبل يوم واحد من التصويت في الانتخابات البرلمانية، وبعد يوم من تصدر وسم على تويتر بعنوان “الجيزة تنتخب المحترم”، في إشارة لـ”علي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى