أخبارمصر

القبض على زوج عروس الإسماعيلية : أعاد الاعتداء عليها وسحلها وطلب فدية لطلاقها

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية القبض على زوج “عروس الإسماعيلية” بعد نحو 8 أشهر من زواجهما الذي شهد واقعة الاعتداء الشهيرة عليها وهى بفستان الفرح، وسحلها أمام الكاميرات.

عروس الإسماعيلية

وتم القبض على الزوج  إثر بلاغ جديد قدمته عروس الإسماعيلية، وبعد أن استغاثت بأحد المواقع التابعة للشرطة .

وأفادت صحف محلية أن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية ألقت القبض على “عبدالله أ”، زوج عروس الإسماعيلية “مها. م” بعد أن تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، واحتجازها في المنزل لمدة أسبوعين، ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها أو التواصل معها، وسحلها فى الشارع.

وقالت السيدة إن زوجها طلب من أهلها 50 ألف جنيه لتطليقها.

وكان رواد منصات التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو قبل 8 أشهر، لـ اعتداء زوج على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، لكن الرجل ظهر بصحبة زوجته في اليوم التالي، ليؤكدا لوسائل الإعلام أنهما بخير وأنهما تجاوزا آثار الاعتداء

وكانت عروس قد تعرضت للضرب المبرح باللكمات والصفعات، على أيدي عريسها وشقيقته، عقب خروجها من “الكوافير” في مدينة الإسماعيلية.

وكشف شهود عيان، أن العريس ذهب لأخذ عروسه من أحد “الكوافيرات” بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبا، ويعتدي بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

وحدثت الواقعة، وسط استغاثة شقيقاتها بالمارة لإنقاذها، وبالفعل اتصل أحد المارة بالشرطة التي حضرت على الفور واصطحبتهما إلى قسم الشرطة.

وداخل قسم الشرطة؛ رفضت العروس محاولات الصلح، وأكدت أنها لا تريد الذهاب إلى منزل الزوجية، ورغم ذلك تصالحت العروس مع زوجها.

وبعد تداول الفيديو، أكد والد العريس أن العريس والعروس أبناء عم، وأدعى أن ما حدث هو أن العروسة سقطت غصبا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعرضت للضرب أو الاهانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى