مصر

عضو بمستقبل وطن يصف إحدى قرى بني سويف بتل أبيب .. والأهالي يحرقون الدعاية

أحرق عدد من أهالى قرية ننا بمركز إهناسيا ببني سويف في مصر يوم الجمعة لافتات مرشح حزب “مستقبل وطن” عقب قيام أحد أعضاء الحزب، بوصف القرية، خلال مؤتمر انتخابي، بأنها “تل أبيب”.

فى المقابل أصدر الحزب بيانا قال فيه : “من منطلق حرصنا على وأد أي محاولات للوقيعة والفتنة، نعلن اعتذارنا للجميع عن أي سوء فهم أو تفسير لكلمة تم ترويجها على صفحات التواصل الاجتماعي”.

مستقبل وطن

لكن حزب مستقبل وطن، المحسوب على السيسي، والمتوقع أن يسيطر على غالبية مقاعد البرلمان، كما سيطر على غالبية مقاعد مجلس الشيوخ، رفض الاعتذار صراحة ً .

وزعم الحزب أنه “لم يصدر منه أي خطأ في حق أي من أبناء المركز بصفة عامة وبصفة خاصة أهالي قرية ننا”، وأن “الكلمة محل النقاش لم تكن مفهومة للمنصة”.

ودعا البيان الجميع إلى “عدم زج اسم الحزب لإثارة الفتن”، وزعم أن “حزب مستقبل وطن” يواجه منافسة غير نزيهة و”حملة ممنهجة للعمل على إضعاف تواجده بدوائر المحافظة”.

يذكر أن حزب مستقبل وطن يبيع مقاعد البرلمان مقابل 50 مليون جنيه للمقعد، باعتراف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول.

50 مليون جنيه

وهاجم رئيس الزمالك قائمة “من أجل مصر” التي يهندسها الأمن الوطني، والتابعة لمستقبل وطن، وقال : “أنا مادفعتش 50 مليون جنيه من دم الشعب عشان يحطني (يضعني) في القائمة… اللي يدفع 50 مليون ده يبقى معاه كام؟، وبيجيب الفلوس دي منين، وهايلمهم إزاي؟!”.

وأضاف منصور في لقاء مع أهالي دائرته الانتخابية بمحافظة الدقهلية، رداً على تحركات منافسه المنتمي لحزب “مستقبل وطن”: “مرتضى منصور كبير، ومابينزلش للصغائر اللي هو بيعمل” .

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى