سوشيال

اليوم .. عقد قران “معز مسعود وحلا شيحة” بأحد فنادق القاهرة

يُعقد اليوم الإثنين، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، قران الداعية “معز مسعود” على الفنانة “حلا شيحة” وذلك بعد 4 أيام فقط من انقضاء عدتها.

وكشفت مصادر صحفية، إن “حلا” اختارت يوم 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، كي تكون مدة عدتها انتهت تماما، حيث انفصلت عن زوجها الكندي “يوسف هاريسون” رسميا في 4 أكتوبر لعام 2020، حيث تنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

وبحسب المصدر، يقتصر الحفل فقط على العائلتين نظرًا للإجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا، كما يتكتم العروسان على الإفصاح بأي تفاصيل عن زواجهما حتى الآن.

من جانبها قالت “هنا شيحة، شقيقة حلا، لوسائل الإعلام: “مبسوطة لحلا وبدعيلها ربنا يوفقها ويبعد عنها العين”.

وأضافت: إن شاء الله عقد قرانهم هيكون بكرة في أحد فنادق القاهرة.

معز مسعود وحلا شيحة

وكان الداعية معز مسعود نشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان “مقاتل- fighter” منذ شهرين وقام بتنفيذها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا شيحة.

وعلق معز على الأغنية قائلاً: “سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع”.

وتفاعلت حلا شيحة مع المقطع، وقامت بنشره على حسابها على إنستجرام، وأرفقته بقلب.

يذكر أنها الزيجة الرابعة للـ” الداعية” معز مسعود، حيث تزوج أولاً عام 2003 من فتاة تدعى “سارة”، وهي ملكة جمال الجامعة الأمريكية.

وفي سبتمبر 2017 تزوج من المرشدة السياحية، “بسنت نور الدين”، ثم لاحقاً أعلنت “بسنت” انفصالها عن الداعية معز مسعود، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما.

وبعدها مباشرة وفي يوليو 2018 أعلن معز مسعود الارتباط للمرة الثالثة، بالفنانة “شيري عادل” من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة،” والذي كان ينتجه معز مسعود وبطلته شيري عادل.

وفي أغسطس 2019 أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا.

وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية معز مسعود، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”.

وقال معز وقتها: “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

ثم قامت “حلا” بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى