مصر

علاء مبارك يسخر من عمرو أديب: من عاش بوجهين مات بلا وجه

دخل علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك على خط الأزمة التي افتعلها الإعلامي عمرو أديب المقرب من الأجهزة السيادية فى المنطقة والموالي لمحور الاستبداد .

من عاش بوجهين مات بلا وجه

وعلق علاء مبارك على عبارة عمرو اديب: “أرجوكم لما أموت اقفوا جنبي وما تسيبوش كلاب السكك تنهش في لحمي.. إيه اللي جرى لنا والحيوانات دي متسابة إزاي؟” بالقول  “من عاش بوجهين مات لا وجه له “.

وتابع علاء مبارك في منشور على حسابه في “تويتر” قائلا: “نعوذ بالله من شر الناس ذو الوَجهَين ..”.

علاء مبارك يسخر من عمرو أديب

وكان عمرو أديب الذي يعرف بتأرجحة تبعاً لمصالحة، قد غضب من ردات الفعل والشماته فى موت زميله ورفيقه وائل الإبراشي، وطلب من جمهوره الدفاع عنه حال موته، وهو ما قوبل بسخرية واسعة، وتساءل المغردون ومن سيحميك من غضب الله ؟؟

وكان الرجلان قد جمعتهما معارك كلامية وتلاسن حاد في أكثر من مناسبة جرى أبرزها في فبراير 2019، حين كتب عمرو أديب مخاطبا علاء مبارك بلهجة شديدة الغضب بقوله: “مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمني الأدب”.

معنى الرجولة

ورد نجل مبارك على عمرو أديب بالقول “هو الأستاذ عمرو مش فاهم حضرتك انا لا اقصد اعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول اعلمه وافهمه معنى الرجولة”.

وكان عمرو أديب محسوباً على نظام مبارك قبل أن يقفز من مركبه أثناء سقوط نظامه، ليقف مع الثوار، ثم ينقلب عليهم لصالح السيسي، قبل أن ينتقل ولائه لـ تركي آل الشيخ والمملكة العربية السعودية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى