أخبارمصر

استمرار تعليقات القراء على رد علاء مبارك على تجميد 31 مليار دولار من أموال والده

استمرت تعليقات القراء على رد علاء مبارك على تصريحات جون كيري القديمة بتجميد بلاده 31 مليار دولار من أموال الرئيس المخلوع حسني مبارك فى أمريكا .

علاء مبارك

وأعاد علاء مبارك نشر تصريحات للمبعوث الأمريكي الخاص لشؤون المناخ، جون كيري، حول تجميد أصول لعائلة حسني مبارك بقيمة 31.5 مليار دولار، عقب اندلاع الاحتجاجات في مصر عام 2011.

وطالب علاء في تغريدة عبر حسابه بتويتر، فى 7 نوفمبر، بتوجيه سؤال للمسؤول الأمريكي، الذي تواجد في مصر لحضور قمة المناخ، عن مصير الأموال المجمدة التي أعلنت عنها إدارة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما.

https://twitter.com/AlaaMubarak_/status/1589718968712904705

ورأى نجل الرئيس المصري الأسبق أن كيري لن يكون لديه جواب عن التساؤل، لأن كلامه كان مجرد تصريح أشعل الدنيا وتراجعت عنه الولايات المتحدة بعد أن اعتبرته غلطة غير مقصودة.

وقال كيري خلال توليه منصب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي في فترة إدارة أوباما، إن الأصول التي جمدتها الولايات المتحدة تشمل عقارات في نيويورك وكاليفورنيا وأرصدة بنكية.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة علاء مبارك، حيث طالبه معظم المتفاعلين بالكشف عن مكان وجود الأصول الحقيقي، بينما أشار آخرون إلى أن الأموال سواء كانت في الولايات المتحدة أم في أماكن أخرى فهي مسروقة من الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى