مصر

عمرو أديب يتصدر الترند بعد تعرضة لحادث مروع والمغردون:ربنا يتمها على خير

تصدر اسم الإعلامي #عمرو_أديب قائمة الترند على منصات التواصل الاجتماعي، للأعلى تداولاً، بعد أن تعرض لحادث مروري مروع مساء الثلاثاء، عند وصلة دهشور فى 6 اكتوبر، أدى لتدمير مقدمة سيارته، فيما لم يصب بأي أذى بسبب عوامل الأمان فى السيارة التي تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه مصري.

https://youtu.be/YDJaM6rQPPs

عمرو أديب

وأشارت التحريات الأولية أن أديب كان يقود سيارته بمفرده أثناء وقوع الحادث بمنطقة الشيخ زايد، حينما اصطدمت بسيارة ربع نقل.

تم نقل الإعلامي عمرو أديب لمستشفى دار الفؤاد، حيث جرى عمل الفحوصات الطبية، والإشاعات اللازمة له، وعرض على طبيب المخ والأعصاب، وطبيب العظام وطبيب الجراحة العامة.

وتبين استقرار حالته تماما، وعدم وجود أي دواعي تستوجب بقائه في المستشفى، وتم إعطائه بعض المسكنات لتخفيف آلام الكدمات التي تعرض لها نتيجة انفجار مصدات الهواء الخاصة بسيارته، قبل أن يعود إلى منزله.

وضجت منصات التواصل الإجتماعي بالسخرية والشماتة فى عمرو أديب المقرب من النظام، والمحسوب على الأجهزة الأمنية والسيادية، والذي ينطق بلسان هيئة الترفيه السعودية.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج:

https://twitter.com/TahaMah94701071/status/1361945118945771520

تباين الأراء

فيما تباين السياسيون فى التعليق على الحادثة التي وقعت له.

وقال الناشط والإعلامي هيثم أبو خليل: تعاطفك مع حثالة الأوطان ليس مثالية ولكنها إنسانية زائفة تغري الأوغاد الآخرين أن يمعنوا في التحريض والتدليس والكذب والبهتان طالما جرائمهم وأفعالهم الشائنة ليست مستقذرة ومرفوضة من الشعب هذه شهادة يا سادة وليست رفاهية اجعلوا تعاطفكم مع آلاف الأبرياء المظلومين في المعتقلات #عمرو_اديب

بينما قال السياسي أيمن نور: الخلاف السياسي والمهني والأخلاقي مع #الأعلامي_عمرو_اديب لا يمنعني من تمني السلامه والشفاء لشخص أعرفه منذ ٣٠ عاما بوصفه #عمرو_اديب الإنسان ابن المبدع الراحل عبد الحي أديب وشقيق الصديق القديم #عماد_اديب و زوج الأعلاميه #لميس_الحديدي الحديدي لا خلط بين العام والخاص ولا شماته فى مرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى